اعلان

بعد إنتقال رونالدو ليوفنتوس.. تعرف على قائمة اللاعبين الأعلى أجرا في العالم

أحدث إنتقال كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس، ضجة كبيرة في السوق الرياضي العالمي، خاصة مع تسجيل كريستيانو رونالدو الراتب الأعلي في تاريخ الدوري الإيطالي، والذي تتصدر السيدة العجوز أرقامه وإحصائياته على مدار تاريخه الكبير، وعلى الرغم من أن الدون البرتغالي يعتبر الأغلي في تاريخ الكالتشيو إلا أنه ليس الأعلى في العالم من ضمن لاعبي الدوريات الخمس الكبرى في أوروبا بالإضافة إلى الصين والولايات المتحدة الأمريكية.

ويتصدر البرازيلي نيمار دا سيلفا قائمة اللاعبين الأعلى أجرا على مستوى العالم، بعد انتقاله لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي بصفقة هي الأعلى على مدار التاريخ بقيمة 222 مليون يورو بعد رحيله عن برشلونة، فيما يتقاضي إسبوعيا مبلغ 600 ألف جنيه إسترليني.

ويعرض موقع "أهل مصر" قائمة باللاعبين الأعلى أجرا في العالم في لعبة كرة القدم.

نيمار دا سيلفا

يفوق راتب نيمار السنوي 50 مليون جنيه إسترليني، ليحقق 600 ألف جنيه إسترليني صافية إسبوعيا من فريقه باريس سان جرمان الفرنسي، والذي يترأسه القطري ناصر الخليفي.

ليونيل ميسي

ويتحصل البرغوث الأرجنتيني على ما قيمته 45 مليون جنيه إسترليني سنويا من برشلونة، وحوالي 500 ألف جنيه إسترليني إسبوعيا، يتصدر بها قائمة الأعلى أجرا في الدوري الأسباني لكرة القدم.

كريستيانو رونالدو

بانتقاله إلى نادي يوفنتوس الإيطالي، يعود مجددا لقائمة الأكثر أجرا على مستوى العالم، بحصوله على 26 مليون يورو سنويا، 500 ألف يورو إسبوعيا، بعدما كان يتقاضي 365 ألف يورو إسبوعيا فقط في ريال مدريد.

أليكسس سانشيز

لاعب مانشيستر يونايتد الإنجليزي ومنتخب تشيلي، يعتبر اللاعب الأكبر أجرا في تاريخ الدوري الإنجليزي، بحصوله على 400 ألف جنيه إسترليني إسبوعيا من الشياطين الحمر.

إيزيكال لافيتيزي

لاعب فريق باريس سان جيرمان السابق، وفريق شينجهاي الصيني الحالي، يصل راتبه الإسبوعي إلى 400 ألف جنيه إسترليني، وسط تكهنات بإمكانية رفع راتبه ليصل إلى 600 ألف جنيه إسترليني.

أوسكار

يتقاضى نجم فريق تشيلسي السابق، 400 ألف جنيه إسترليني من فريقه الصيني شينجهاي، وهو الأمر الذي جعله يترك الفريق الأزرق على الرغم من صغر سنه.

مسعود أوزيل

جدد متوسط ميدان فريق أرسنال الإنجليزي ومنتخب ألمانيا، مسعود اوزيل عقده مع الجانرز، ليصبح أغلى لاعب في الفريق، براتب إسبوعي يصل إلى 365 ألف إسترليني.

انطوان جريزمان

أصبح نجم منتخب الديوك الفرنسي، ولاعب فريق أتليتكو مدريد، الأعلى أجرا في تاريخ النادي، بعد تجديد عقد ليصل إلى 20 مليون يورو سنويا، ويتخطى حاجة الـ300 ألف إسترليني إسبوعيا.

بول بوجبا

مثلت صفقته بانتقاله لمانشيستر يونايتد الإنجليزي من يوفينتوس الإيطالي، نقلة كبيرة في سوق الانتقالات العالمية، بعد دفع 120 مليون يورو، وبراتب 300 ألف جنيه إسترليني.

محمد صلاح

ويعتبر النجم المصري والعربي محمد صلاح، اللاعب الأعلى أجرا في تاريخ قارة إفريقيا وفريق ليفربول الإنجليزي، بعقد جديد يتقاضى على أساسه 210 ألف إسترليني إسبوعيا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً