اعلان

رياض محرز الأغلى في تاريخ العرب وإفريقيا بعد الانتقال للسيتي

كتب : بكر يحيي

انتقل الدولي الجزائري رياض محرز، لاعب ليستر سيتي الإنجليزي ومنتخب الجزائر، إلى نادي مانشستر سيتي، لمدة خمسة مواسم ومقابل 67 مليون يورو كأغلي صفقة في تاريخ الكرة العربية والإفريقية، وسيستمر رياض محرز مع السيتي حتى 2023 بداية من الموسم المقبل، ورصد موقع ترانسفير ماركت"العالمي، أن صفقة انتقال الدولي الجزائري رياض محرز، كلفت خزينة نادي مانشستر سيتي مايقرب من 67 مليون يورو، وهى الصفقة الأغلى في تاريخ الكرة العربية والإفريقية، بعدما تصدر  محمد صلاح لاعب المنتخب الوطني والمحترف ضمن صفوف ليفربول الإنجليزي، أغلى صفقة عربية وإفريقية بعد انتقاله لصفوف الربدز مقابل 42 مليون يورو، قبل أن يخطفها منه الغينينابي كيتا لايبزيج إلى ليفربول مقابل 60 مليون يورو.

رياض محرز يعلق على انتقاله للسيتي

علق الدولي الجزائري رياض محرز، على انتقاله لصفوف مانشستر سيتي الإنجليزي، قادمًا من صفوف ليستر سيتي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال محرز خلال تصريحات لوسائل الإعلام: "لا أستطيع الانتظار حتى انطلاق الموسم الجديد، لاسيما وأن هذا الفريق سيوفر لي الفوز بمزيد من الألقاب والبطولات.

وأضاف: "من دواعي سروري أن العب تحت قيادة المدرب الإسباني بيب جوارديولا، فهو مدرب لابعرف سوى الطريقة الهجومية في اللعب".

كان رياض محرز قد توج مع ليستر سيتي ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، موسم 2016  وخاض 179 مباراة  سجل خلالهم 48 هدفا.

محرز يحقق بطولة الدوري الأنجليزي مع ليستر ستي

وسبق أن حقق رياض محرز لقب الدورى الإنجليزى 2016 مع ليستر سيتى وهو من مواليد فرنسا وبدأ مسيرته مع نادي لوهافر، قبل أن ينتقل إلى الثعالب فى 2013، وخاض إجمالى 179 مباراة مع الفريق سجل خلالها 48 هدفاً.

رياض محرز يشارك في مران ليستر ستي

شارك محرز في مران مان ستي وظهر في ملعب التدريب وهو يُداعب الكُرة والإبتسامة تملىء وجهه، مما يؤكد على سعادته الكبيرة بإنتقاله أخيرا لصفوف “الستيزنس”.

تواجد في مقر مانشستر ستي والده رياض محرز وزوجته واخوته أثناء توقيعه للالتحاق، ليكون أول الداعمين للنجم الجزائري بعد التوقيع للستي، ونشر النادي مشاهد وكواليس لرياض محرز وهو يقوم بالفحوصات الطبية، ثم وهو يرتدي قميص الفريق قبل ان يخوض المران استعدادا للموسم الجديد.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصادر: البيان الختامي لقمة البحرين يشدد على رفض تهجير الفلسطينيين