اعلان
اعلان

كرواتيا تقلب الطاولة على انجلترا وتتأهل لنهائي مونديال روسيا

كتب : بكر يحيي

حقق المنتخب الكرواتي فوزًا مستحقًا على نظيره الإنجليزي، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من كأس العالم 2018 بروسيا.

أهداف مباراة انجلترا وكرواتيا اليوم الأربعاء 11-7-2018

سجل هدف انجلترا الأول اللاعب كليان تريبير في الدقيقة الرابعة من عمر اللقاء المقام بينهام الآن، قبل أن يتعادل لكراوتيا اللاعب بيريسيتش في الدقيقة 68 من عمر اللقاء ليذهب اللقاء إلى وقت إضافي على شوطين.

ومر أحداث الشوط الأول بدون أي أهداف، ولكن في الشوط الثاني سجل اللاعب ماريو ماندجوكيتش هجف الفوز للكروات في الدقيقة 109 من عمر المباراة.

كان المنتخب الانجليزي قد تأهل للدور نصف النهائي، بعد الفوز على السويد بهدفين دون رد، بينما تأهل المنتخب الكرواتي إلى هذا الدور بعد الفوز على روسيا بركلات الترجيح.

مشوار انجلترا في كأس العالم 2018

نجح المنتخب الانجليزي في التأهل لدور الستة عشر من كأس العالم 2018، بعدما احتل المركز الثاني برصيد 6 نقاط من فوز في مباراتين وهزيمة في مباراة، وبعد ذلك تأهل إلى دور الستة عشر لمواجهة كولومبيا وحقق الفوز عليها بركلات الترجيح ليواجه المنتخب السويدي وتحقق الفوز عليها بهدفين دون رد ليتأهل إلى الدور نصف النهائي من المونديال.

وعلى الجانب الآخر تأهل المنتخب الكرواتي إلى الدور نصف النهائي من المونديال، بعدما تصدرت المجموعة برصيد 9 نقاط، بعد الفوز بجميع مبارياتها في دور المجموعات، لتواجه الدنمارك لتفوز عليها بركلات الترجيح، لتواجه روسيا البلد المضيف وتحقق عليها الفوز بركلات الترجيح أيضًا، وتصعد للدور نصف النهائي وتواجه انجلترا.

ومن المقرر أن يواجه المنتخب الكرواتي نظيره الفرنسي في نهائي المونديال يوم الأحد المقبل.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً