اعلان

روابط نتائج الثانوية العامة من بوابة الثانوية العامة thanwya.moe.gov.eg

كتب :

يقدم موقع وجريدة "أهل مصر" خدمة نتيجة الثانوية العامة بالاسم ورقم الجلوس 2018، حيث يستعرض موقع نتيجة الثانوية العامة 2018 نقلًا عن موقع البوابة الإلكترونية للتعليم بوابة الثانوية العامة http://thanwya.emis.gov.eg ، ونقدم نتيجة الثانوية العامة بالاسم ورقم الجلوس نتيجة الثانوية العامة موقع وزارة التربية والتعليم, نتيجة الثانوية العامة ، وزارة التربية والتعليم، http://thanwya.emis.gov.eg.

ومن المُتوقع الاعلان عن نتيجة الثانوية 2018 بالإسم ورقم الجلوس ، وذلك بعد الاعلان عن أسماء أوائل الثانوية العامة 2018 ، وذلك من خلال بوابة الثانوية العامة ، كما نستعرض روابط نتيجه الثانويه العامة لعام 2018، بوابة الثانوية العامة، ويأتي ذلك القرار بعد كشف مصادر بالوزارة عن تسريب نتيجة الثانوية العامة ، نتيجة الثانوية العامة برقم الجلوس ، نتيجة الثانوية العامة بالاسم، نتيجة الثانوية العامة بالاسم ورقم الجلوس، بوابة الثانوية العامة، http://thanwya.emis.gov.eg

اقرأ أيضا

عاجل.. الآن نتيجة الثانوية العامة من بوابة الثانوية العامة thanwya.moe.gov.eg

ومن خلال الروابط التي ستكون متاحة بعد قليل ، يمكنك الحصول عليها عبر رابط نتيجة الثانوية العامة 2018 برقم الجلوس والاسم على تفاصيل المجموع ودرجات المواد، وذلك بعد اعتمادها مساء أمس الأربعاء من قبل وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور طارق شوقى لإعلان أوائل الثانوية العامة 2018، تمهيدا لإعلان نتيجة الثانوية العامة 2018 بشكل رسمى غد الخميس.

وسيتم ال‘لان الرسمي عن نتيجة اللثانوية العامة من خلال عقد مؤتمر صحفى لإعلان أسماء الطلبة الأوائل، ومن بينهم 16 طالبا فى شعبة العلمى علوم، و17 طالبا فى شعبة العلمى رياضة و17 طالبا فى الشعبة الأدبية، إضافة إلى طالب من أوائل من مدارس المتفوقين فى العلوم والتكنولوجيا وطالبين دمج، وطالب من مدارس المكفوفين.

نتيجه الثانوية العامة 2018 سجلت وفق مؤشرات المصادر أن نسبة النجاح فى نتيجة الثانوية العامة قد وصلت إلى قرابة 74% هذا العام.

لينك

نتيجة الثانوية 2018 من بوابة الثانوية العامةونفى الدكتور رضا حجازى رئيس قطاع التعليم العام ورئيس امتحانات الثانوية العامة، ما تم تداول من أسماء لأوائل الثانوية العامة بالأمس، مؤكدا أن تلك الأسماء غير صحيحة.

نتيجة الثانوية العامة 2018 بلغت فيها مؤشرات ونسب النجاح فى اللغة العربية إلى هذا العام إلى 95,8%، واللغة الأجنبية الثانية 98.7%، واللغة الأجنبية الأولى 87.2%، والفيزياء 80.7%، والتاريخ إلى 77.9%، والأحياء 89.6%، والجبر والهندسة الفراغية والتفاضل والتكامل 90.2%، واستاتيكا وديناميكا 90.9%، فى الجغرافيا 94.6%، فى الكيمياء 75.1%، فى الجيولوجيا 91.5%، فى علم النفس والاجتماع 92.1%، فى الفلسفة والمنطق 90.4%.

اقرأ

ايضا..

لينك

مباشر لنتيجة الثانوية 2018 من بوابة الثانوية العامةووفقًا لما ذكرته وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، فإنها تستعد حاليًا لإعلان نتيجة الثانوية العامة 2018، خلال الساعات القليلة المقبلة، عقب اعتمادها من الوزير الدكتور طارق شوقي.

وكشفت مصادر في تصريحات خاصة لموقع وجريدة "أهل مصر" أنه سيتم الإعلان رسميًا على النتيجة بعد إبلاغ الطلاب الأوائل خلال الساعات الماضية، بالنتيجة.

وأشارت المصادر إلى أن إعلان النتيجة والأوائل، رسميًا، سيكون في المؤتمر الصحفي، اليوم الخميس، ومن جانبها تستعرض جريدة "أهل مصر" أبرز الروابط الموجودة للنتيجة فور إتاحتها.

اقرأ

ايضا..

لينك

مباشر لنتيجة الثانوية 2018 من بوابة الثانوية العامة موقع الوزارة

هذا ويُقدم موقع "أهل مصر" الإخباري نتيجة

الثانوية العامة بالاسم ورقم الجلوس2018 من موقع بوابة الثانوية العامة ومن خلالhttp://thanwya.emis.gov.eg، التي يعرض نتيجة الثانوية العامة 2018 ، موقع البوابة

الإلكترونية للتعليم ، ونتيجة الثانوية العامة برقم الجلوس. 

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
التموين: توريد 900 ألف طن قمح محلي حتى الآن.. وإضافة فترة مسائية لاستلام المحصول