اعلان

محمود تريزيجيه يقترب من بشكتاش التركي بعد نفي انضمامه لفريق سلافيا براج التشيكي

محمود تريزيجيه لاعب فريق قاسم باشا التركي

محمود تريزيجيه لاعب فريق قاسم باشا التركي، أصبح قريبًا من الانضمام لصفوف فريق بشكتاش التركي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وذلك بعدما نفى محمود تريزيجيه أنباء انضمامه للدوري التشيكي ضمن صفوف فريق سلافيا براج التشيكي، لاسيما وأنها ترددت أنباء قوية للغاية في هذا الشأن.

أنباء قوية وتقارير صحفية عديدة أكدت أن محمود تريزيجيه، سينتقل للدوري الإيطالي عبر بوابة إنتر ميلان أو بارما، بالإضافة لوصول عرضًا رسميًا له من نادي جالطة سراي التركي، حسب تأكيدات الصحافة التركية، إلا أن كل تلك الأخبار لم تتأكد صحتها، حيث أن الأخبار التي تخص مستقبل اللاعب زادت بقوة خلال الأربع وعشرون ساعة الماضية، ما بين أنباء تؤكد رحيل محمود تريزيجيه للدوري التشيكي، وأخرى تنفى، قبل أن يحسم اللاعب بنفسه هذا الجدل بنفي تلك الأخبار تمامًا.

وبعدما نفى تريزيجيه، الأخبار التي أثيرت بشأنه، خرجت أنباء جديدة تؤكد أن اللاعب سيرحل لفريق بيشكتاش التركي، حيث صرح شانول جوناش، المدير الفني لفريق بيشكتاش، أنه يرغب في ضم النجم المصري محمود تريزيجيه، لصفوفه، حيث أشار أن هناك عقبات قوية تواجه مجلس إدارة نادي بيشكتاش، لإنهاء صفقة تريزيجيه، وهو ما يسعى له لضم اللاعب من أجل تدعيم صفوف الفريق بالفرعون المصري قبل الموسم الجديد 2018 - 2019.

وأضاف المدير الفني لفريق بيشكتاش التركي، شانول جوناش، أنه قد يستخدم تاليسكا نجم فريقه، في الصفقة التبادلية مع قاسم باشا، لضم محمود تريزيجيه لصفوفه، مقابل رحيل تاليسكا للنادي المنافس في الدوري التركي، وهو ما ينبأ أن تريزيجيه على أعتاب الانضمام لصفوف بيشكتاش، خاصة وأن اللاعب ألمح لإمكانية رحيله عن النادي.

تريزيجيه، عندما نفى انضمام لصفوف فريق سلافيا براج التشيكي، ألمح لإمكانية رحيله عن قاسم باشا التركي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، حيث كتب تدوينة عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "لازلت لاعبًا في صفوف فريق قاسم باشا.. لا أدري ما سوف يحدث في الأيام القادمة إما الرحيل أو البقاء لكن كل الاحتمالات واردة".. وهو ما يعني أن اللاعب لديه النية بالفعل في الرحيل، بل ويمتلك بعض العروض، ولكن الأمر لم يتم حسمه بعد.

وقدم تريزيجيه موسم ممتاز مع فريقه قاسم باشا التركي خلال الموسم الماضي، حيث أصبح هداف الفريق برصيد 16 هدف وصناعة 8 آخرين في 33 مباراة شارك فيها، كما قدم الفرعون المصري أداءً مميزً في بطولة كأس العالم الجارية في روسيا، مع منتخب مصر، حيث شارك في الثلاث مباريات بالمجموعة الأولى ولكن لم ينجح في إحراز أي أهداف.

ومن المقرر أن يتم تحديد مصير محمود تريزيجيه، خلال الساعات القليلة المقبلة، سواء بالبقاء ضمن صفوف فريق قاسم باشا التركي، أو الانضمام لنادٍ آخر، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وإن كان الأقرب رحيله عنه النادي، لخوض تجربة احترافية جديدة، على ألا تكون هذه التجربة في الدوري التشيكي مثلما تردد.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً