اعلان
اعلان

بث مباشر.. وزير التعليم يعلن نتيجة الثانوية العامة 2018

كتب :

حرصًا من موقع "أهل مصر"، على تقديم خدمة إخبارية مميزة لقرائها ننقل لكم بثا مباشرا لوقائع المؤتمر الصحفي، لوزير التربية والتعليم، لإعلان نتيجة الثانوية العامة لعام 2018، حيث أن نتيجة الثانوية العامة ونتيجة الثانوية العامة 2018، وموعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2018 عبر موقع وزارة التربية والتعليم، thanwya.moe.gov.eg وكذا موعد إعلان نتيجة الثانوية 2018 بالإسم ورقم الجلوس، ورابط ظهور نتيجة الثانوية العامة 2018 باسم الطالب وكذا روابط نتيجه الثانويه العامة لعام 2018، وأسماء أوائل الثانوية العامة 2018 في مصر.

ويعلن وزير التربية والتعليم طارق شوقي، نتيجة الثانوية العامة 2018، بعد عقد اجتماع في الوزارة اليوم الخميس، وإعلان أسماء أوائل الثانوية العامة خلال مؤتمر صحفي الساعة 12 ظهرا، على أن يتم بعدها عرض نتيجة الثانوية العامة على بوابة الثانوية العامة والمواقع الإلكترونية، ويمكن للطلاب الإطلاع على نتيجة الثانوية العامة فور إنتهاء المؤتمر.

وأشارت مصادر خاصة لـ"أهل مصر"، إلى تفوق البنات علي البنين في نتيجة الثانوية العامة 2018 وتفوق طلاب شعبة علمي رياضة هذا العام. حيث أوضحت المصادر أن قائمة أوائل الثانوية العامة 2018 بمصر هذا العام تزيد عن 33 طالب وطالبة حيث ستشمل إدراج طالبين من مدارس stem و١١ طالبا من مدارس الدمج في قائمة الأوائل هذا العام.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً