اعلان

السابع مكرر على الجمهورية في الثانوية: حلمي الإلتحاق بـ"هندسة البترول"

قال محمود عبد العزيز امام محمد الشناوى، الطالب بمدرسة سيدى اسماعيل خليل بمدينة سيدى غازى فى كفر الشيخ، والمقيم بقرية دقميرة، والحاصل على المركز السابع مكرر علمى رياضة، أنه عرف بخبر تفوقه من إحدى الفضائيات ولم يتصل به أحداً من وزارة التربية والتعليم لتهنئته، مؤكداً انه يتمنى الإلتحاق بكلية الهندسة شعبة بترول .

وأضاف الطالب في أول تصريحات له، عقب علمه بنجاحه، أنه لم يتوقع أن يكون ضمن أوائل الجمهورية، لكنه كان يثق أن الله سبحانه وتعالى لم يضيع تعب عام كامل من السهر والمذاكرة والدروس الخصوصية، متابعاً انه كان يتلقى دروساً خصوصية بكافة المواد الدراسية وكان والده الذى يدير مصنعاً للبلاستيك يشجعه.

تابع الطالب، ان لديه شقيقين أحدهما طبيب وآخر مهندس، وانه يتمنى ان يكون مهندس بترول، مشيراً الى انه كان يحرص على انتظامه في المدرسه وبعدها الدروس، مشيراً الى ان والدته صرخت من الفرحة واطلقت الزغاريد، وانه لم يحدد وقت معين للمذاكرة وكان مواظباً على اداء الصلوات وقراءة القرآن، فضلاص عن المذاكرة بتركيز وفى اوقات مختلفة.

ومن جانبه قال والده ، انه متفوق فى كل مراحل تعليمه من الابتدائية حتى الثانوية ، وان اولاده جميعهم متفوقين ويحصلون على الدرجات النهائية فى مراحل تعليمهم، معبراً عن سعادته.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً