اعلان

الدكتور رضا حجازي: توأمان "دمج" يحصلان علي الدرجة النهائية بالثانوية العامة

أكد الدكتور رضا حجازي، رئيس قطاع التعليم العام ورئيس امتحان الثانوية العامة، اليوم الخميس، أن الطالبتين الوحيدتين اللتين حصلتا على الدرجة النهائية بالثانوية العامة هذا العام، من طلاب الدمج.

وأوضح حجازي، خلال المؤتمر الصحفي؛ لإعلان النتيجة، اليوم، أن الطالبتين توأم وحصلتا على مجموع 410 درجة بنسبة 100%، ولأول مرة هذا العام، تعلن وزارة التربية والتعليم، الأوائل من طلاب الدمج وهم الطلاب من ذوي الاحتياجات الخاصة المدمجين بمدارس التعليم العام، وتطبق عليهم امتحانات بمواصفات مختلفة عن باقي الطلاب.

كما أعلن الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، اليوم الخميس، نتيجة الثانوية العامة بنسبة نجاح 74.3%.

كان وزير التربية والتعليم طارق شوقي، عقد مؤتمرًا صحفيًا، منذ قليل، للإعلان عن نتيجة أوائل الثانوية العامة 2018، على أنيتم الإعلان عن نتيجة الثانوية العامة 2018، مساء اليوم الخميس، من خلال موقع وزارة التربية والتعليم، حيث أن نتيجة الثانوية العامة 2018 باسم الطالب ورقم الجلوس، ستظهر على موقع البوابة الالكترونية لوزارة التربية والتعليم thanwya.emis.gov.eg.

ويرصد لكم موقع وجريدة "أهل مصر" الإخباري نتيجة الثانوية العامة بالاسم ورقم الجلوس 2018 من موقع بوابة الثانوية العامة ومن خلال رابط نتيجة الثانوية العامة thanwya.emis.gov، التي يعرض نتيجة الثانوية العامة 2018 ، موقع البوابة الإلكترونية للتعليم ، ونتيجة الثانوية العامة برقم الجلوس.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً