اعلان

الأول مكرر بالبحيرة: "علاقتي بربنا سبب نجاحي"

قال الطالب محمد سلامة أحمد سلام من أبناء مركز أبو حمص بمحافظة البحيرة، الأول مقرر على الثانوية العامة 2018 شعبة "علمي علوم"، إن وزير التعليم اتصل به وأبلغه بأنه من أوائل الثانوية العامة.

وأكد "محمد " في تصريح لـ"أهل مصر"، أنه لم يتوقع هذه المكالمة، وانتظر لحظات يفكر بعد المكالمة الهاتفية هل بالفعل هذا واقع أم حلم فقط سوف يستيقظ منه بعد لحظات، لافتاً :" أنا كنت بدعي ربنا كتير في الصلاة، كان عندي يقين أن تعبي مش هيروح وان ربنا بيقف مع اللي بيجتهد".

أوضح :" أن من أسباب نجاحي علاقتي ربنا وحفظي للقران الكريم، وتنظيم وقتي ما بين المذاكرة ما بين الصلاة وكنت باخد درس واحد في المادة لأن أكثر من درس في المادة الواحدة بيضيع الوقت". 

واعتمد الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، نتيجة الثانوية العامة 2018 وأعلن قائمة الأوائل لهذا العام، تمهيدا لإعلان نتيجة الثانوية العامة 2018 بشكل رسمى ، حيث عقد مؤتمر صحفى لإعلان أسماء الطلبة الأوائل، ومن بينهم 16 طالبا فى شعبة العلمى علوم، و17 طالبا فى شعبة العلمى رياضة و17 طالبا فى الشعبة الأدبية، إضافة إلى طالب من أوائل من مدارس المتفوقين فى العلوم والتكنولوجيا وطالبين دمج، وطالب من مدارس المكفوفين. 

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً