اعلان

أول الثانوية العامة بأشمون: "حلم حياتي أن أكون طبيبًا بالجيش المصري"

أول الثانوية العامة بأشمون

أعرب محمود مصطفى محمد السديمي، المقيم بمركز أشمون، والأول مكرر "علمي علوم" على الجمهورية، عن سعادته بحصد المركز الأول بقائمة أوائل الثانوية العامة لعام 2018، مؤكدًا أنه لم يكن يتوقع تواجده ضمن ترتيب الأوائل.

وأضاف محمود في تصريحات صحفية خاصة لجريدة "أهل مصر"، أن التركيز هو العامل الأساسي لكل طالب وليس كثرة المذاكرة، مشيرًا إلى أنه كان يخصص أوقات للترفيه ولعب كرة القدم مع مراجعة دروسه أولًا بأول.

وتمنى أول الثانوية العامة الالتحاق بكلية الطب العسكري، لاسيما بعد حصوله على مجموع 904.5، مؤكدًا أنها رغبته من صغره أن يصبح طبيبًا في الجيش المصري.

كما نتيجة الثانوية العامه اعتمادها ، منذ قليل، الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى لإعلان أوائل الثانوية العامة 2018، تمهيدا لإعلان نتيجة الثانوية العامة 2018 بشكل رسمى ، حيث عقد مؤتمر صحفى لإعلان أسماء الطلبة الأوائل، ومن بينهم 16 طالبا فى شعبة العلمى علوم، و17 طالبا فى شعبة العلمى رياضة و17 طالبا فى الشعبة الأدبية، إضافة إلى طالب من أوائل من مدارس المتفوقين فى العلوم والتكنولوجيا وطالبين دمج، وطالب من مدارس المكفوفين.

وحرص محمود، على توجيه نصيحه لزملائه بالثانوية العامة والمقبلين عليها والمتطلعين للتفوق أن يحسنوا علاقتهم بالله ويؤدون الصلاة في أوقاتها، بالإضافة لرضاء الوالدين، والاجتهاد في المذاكرة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة أرسنال وتوتنهام في الدوري الإنجليزي