اعلان

العاشر على الثانوية: الالتحاق بـ"اقتصاد وعلوم السياسية" حلم حياتي

بشار شعبان، العاشر مكرر بالثانوية العامة

قال بشار شعبان، العاشر مكرر بالثانوية العامة والمقيم بمدينة القناطر الخيرية بمحافظة القليوبية، إن والده مدير بأحد البنوك ووالدته ربة منزل وهو أصغر أخواته ولدية شقيقتين وولد وترتيبة الرابع بين أشقائه.

وأشار "بشار" أنه يحلم بالالتحاق بكلية الاقتصاد والعلوم السياسية، مضيفا أنه كان يحصل علي الدروس الخصوصية، وكان يلتزم بتنظيم وقته للمذاكرة بتشجيع من والديه اللذين وفرا له سبل الراحة والاجتهاد، وأهدى "بشار" النجاح لوالديه وتمني أن يطيل الله له في حياتهما.

وحرص محمود، على توجيه نصيحه لزملائه بالثانوية العامة والمقبلين عليها والمتطلعين للتفوق أن يحسنوا علاقتهم بالله ويؤدون الصلاة في أوقاتها، بالإضافة لرضاء الوالدين، والاجتهاد في المذاكرة.

يذكر أن نتيجة الثانوية العامة اعتمادها، منذ قليل، الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى لإعلان أوائل الثانوية العامة 2018، تمهيدا لإعلان نتيجة الثانوية العامة 2018 بشكل رسمى ، حيث عقد مؤتمر صحفى لإعلان أسماء الطلبة الأوائل، ومن بينهم 16 طالبا فى شعبة العلمى علوم، و17 طالبا فى شعبة العلمى رياضة و17 طالبا فى الشعبة الأدبية، إضافة إلى طالب من أوائل من مدارس المتفوقين فى العلوم والتكنولوجيا وطالبين دمج، وطالب من مدارس المكفوفين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة أرسنال وتوتنهام في الدوري الإنجليزي