اعلان

"خاينة وكان لازم تموت".. سر جملة تسببت في مقتل سيدة على يد زوجها بمنشأة ناصر

"خاينة وكان لازم تموت.. خلت سمعتي في الطين"، قالها المتهم "عاطف"، 51 سنة، أمام نيابة منشأة ناصر برئاسة المستشار مصطفي سلطان، مدير النيابة، وهو يغالب دموعه قبل أن تأمر بحبسه، 4 أيام على ذمة التحقيقات التي تجرى معه، ووجهت له تهمة قتل زوجته "خديجة"، 39 سنة، بسبب شكه فى سلوكها وعلمه فى الآونة الأخيرة بأنها على علاقة غير شرعية بشخص آخر بمنشأة ناصر.

وقال المتهم أن مشادة كلامية نشبت بينهم فى حضو أبنائهم بسبب شكة في سلوكها وعلمه في الأونه الأخيرة بأنها على علاقة غير شرعية بأحد الأشخاص، تطورت إلى مشاجرة تعدى خلالها المتهم على المجنى عليها بسلاح أبيض " مطواة " كانت بحوزته محدثا إصابتها.

البداية عندما وردت إشارة من مستشفى الشيخ زايد إلى قسم شرطة منشأة ناصر تفيد باستقبالها "خديجة. م"، 39 سنة، عاملة بمستشفى السعودي الألماني, ومصابة بجرح طعني نافذ بالصدر من الجهة اليسرى وآخر قطعي عميق بالوجه من الجهه اليسرى ـ وتوفيت متأثرة بإصابتها.

بالانتقال والفحص تبين حدوث مشادة كلامية بين المجنى عليها وزوجها "عاطف. ع"، 51 سنة عامل كاوتش، والسابق اتهامه فى قضيتين آخر هما 27922 لسنة 2006م جنايات مدينه نصر أول "مخدرات"، بسبب خلافات زوجيه لشكه في سلوكها وعلمه في الآونة الأخيرة بأنها على علاقة غير شرعية بشخص تطورت إلى مشاجرة تعدى خلالها المتهم على المجنى عليها بسلاح أبيض "مطواة" كانت بحوزته محدثا إصابتها والتى أودت بحياتها ولاذا بالفرار.

بإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن تردده أسفرت إحداها عن ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، قائلا "خاينة وكان لازم تموت.. خلت سمعتي في الطين"، وأضاف بتخلصه من السلاح الأبيض المستخدم فى الواقعة بإلقائه بالطريق العام، فتحرر ملحقا للمحضر الأصلى، وتولت النيابة العامة التحقيق، والتي أمرت بقرارها المتقدم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
استقرار سعر الدولار اليوم السبت 27 أبريل 2024 في البنوك والسوق السوداء