اعلان

"أهل مصر " في منزل الأول علمي علوم بسوهاج: "الكتاب المدرسي سر نجاحي" (فيديو وصور)

قال الطالب على نايف عبدالحميد، الأول علمي علوم بمجموع 409.5 على الثانوية العامة، من مركز سوهاج محافظة سوهاج، إنه تلقى خبر تفوقه بسعادة غامرة لا توصف، لافتًا إلي أنه كان يذاكر 8 ساعات يوميا في بداية السنة ثم بدأ بتكثف عدد الساعات من 10 لـ12 ساعة يوميا متقطعين، وكان يهتم بتنظيم وقته بشكل جيد.

وأضاف الأول علمى علوم على الثانوية العامة، أن الكتاب المدرسي سر نجاحه وتفوقه، أما عن المذاكرة قال: "كنت أحدد لكل يوم مادة أخلصها فيها وأيام الامتحانات بذاكر المادة من أولها لأخرها كأنى مشفتهاش قبل كده، وكان تركيزي على الكتاب المدرسي.

كما عبر الدكتور نايف عبد الحميد والد الطالب، عن سعادته لتفوق ابنه، لافتًا إلي إنه كان يوفر له كل الإمكانيات لتذليل العقبات وكان لا يضغط على ابنه في المذاكرة ولا يشعره بأي صعوبات، كما توجه والد الطالب بالشكر لوزارة التربية والتعليم على إعطاء كل ذي حق حقه في التصحيح.

وأضافت حسناء على يوسف والدة الطالب، أنها في سعادة غامرة بسبب تفوق ابنها، لافتًا غلي أنها كانت لا تجعله يشعر بأي ضغط على المذاكرة.

يذكر أن نتيجة الثانوية العامة اعتمادها، الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، لإعلان أوائل الثانوية العامة 2018، تمهيدا لإعلان نتيجة الثانوية العامة 2018 بشكل رسمى ، حيث عقد مؤتمر صحفى لإعلان أسماء الطلبة الأوائل، ومن بينهم 16 طالبا فى شعبة العلمى علوم، و17 طالبا فى شعبة العلمى رياضة و17 طالبا فى الشعبة الأدبية، إضافة إلى طالب من أوائل من مدارس المتفوقين فى العلوم والتكنولوجيا وطالبين دمج، وطالب من مدارس المكفوفين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة