اعلان

الأول مكرر "علمي علوم" بالبحيرة: "تعلمت علوم القرآن من والدي" (فيديو)

أكد الطالب محمد سلامة أحمد سلام من أبناء مركز أبو حمص بمحافظة البحيرة، الأول مكرر على الثانوية العامة 2018 شعبة "علمي علوم" إنه اختتم القرآن الكريم وتعلم علوم القرآن الكريم والسنة النبوية منذ الصغر علي يد والده.

وأوضح أن حفظ القرآن الكريم كانت من ضمن أسباب تفوقه، قائلا: " حفظي لكتاب الله سهل عليا كتير في المذاكرة خلاني احفظ بسهولة بدون أي صعوبة في تذكر المعلومات، بالإضافة إلي أنه افدني في اللغة العربية والنحو".

وأضاف "محمد" أن بر الوالدين سبب تفوقه دراسيا، قائلا: "بر الوالدين حاجة أساسية في حياتنا مفروض كلنا نجتهد لنحصل عليه  والحمدلله سر نجاحي في حياتي كلها كان بر الوالدين، وكان لازم قبل ما أروح الامتحانات ماما تدعيلي الصبح، وقات كتير في اسأله بتقف معايا كنت بحلها بدعاء أمي".

وأوضح "محمد " في تصريح لـ"أهل مصر:" كلنا كنا منتظرين مكالمة الوزير عقب إعلان أسماء الأوائل وكان خلاص هفقد الأمل في الترتيب ولكن انتظرت المؤتمر للإعلان رسميآ أسماء الأوائل وبعد ما اسمي اتذكر بين الأسماء فرحت أوي كنت حاسس من كنت الفرحة اني طاير في السماء".

وأوضح:"أنا كنت بدعي ربنا كتير في الصلاة، كان عندي يقين أن تعبي مش هيروح وان ربنا بيقف مع اللي بيجتهد، أن من أسباب نجاحي علاقتي ربنا وتنظيم وقتي ما بين المذاكرة ما بين الصلاة وكنت باخد درس واحد في المادة لأن أكثر من درس في المادة الواحدة بيضيع الوقت".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً