اعلان

مرتضى منصور يبرر تعاقده مع عبد الله السعيد.. ويصف طارق حامد بـ"الطماع" (فيديو)

شن مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، هجومه على طارق حامد لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، بعد عدم التزام الأخير بجلسة تجديد عقده مع الفريق الأول، والتي كان مقررًا لها مساء أمس الأربعاء.

وأكد مرتضى منصور، أن طارق حامد لم يحترم الزمالك ولا مجلس إدارة النادي ولاجماهير القلعة البيضاء، مشيرًا إلى أن اللاعب هو من طلب مهلة لتجديد عقده مع الفريق الأبيض، بالإضافة إلى طلباته المادية السابقة والتي وافق عليها مجلس إدارة النادي بتقاضيه 7.5 مليون جنيهًا، على رغم عرض الزمالك 5 ملايين فقط.

وشدد رئيس الزمالك، على أن اللاعب طلب الحصول على 20 مليون جنيه بعد عودته من كأس العالم ليتساوى مع عبدالله السعيد لاعب الأهلي السابق، مؤكدًا أن ما حدث كانت له ظروف خاصة ردًا على مافعله رئيس الأهلي محمود الخطيب، مع لاعبي الزمالك.

ووصف منصور، خلال تصريحاته لاعب الزمالك، بـ"الابتزازي" والطماع، وأن النادي لا يريد اللاعب المتمرد، ولن يحترمه مثلما حدث مع طارق حامد، مؤكدًا أن الفريق لم يعد في حاجة إليه.

وأضاف منصور: "إذا عرض مركز شباب بشالوش شراء طارق حامد سنوافق على الفور، والزمالك صاحب الفضل عليك يا طارق في الفترة الأخيرة وهو اللي نضفك.. الزمالك سكنك في شقة فيها بلكونة".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والعين (1-1) في نصف نهائي دوري أبطال آسيا (لحظة بلحظة) | استراحة