اعلان

المرور: تحويلات مرورية بسبب تغيير خط مياه بميدان هليوبليس

تُشرف اﻹدارة العامة لمرور القاهرة، على أعمال تحويل مرافق متعارضة مع المرحلة الرابعة لمترو الأنفاق؛ لمدة 4 أيام بعدما حصلت على تصريح تنفيذ تغيير خط مياه قطره 500 مم بميدان هليوبليس، بشارع المتتزة أمام مستشفى هليوبليس في الاتجاهين بطول 4 أمتار لكل اتجاه، وقطع شارع الحجاز أمام كنيسة العذراء "و ستكون الأعمال ليلًا فقط وعلى ثلاث مراحل".

اقرأ أيضا: تجديد حبس رئيس مباحث حدائق القبة بتهمة تعذيب مواطن حتى الموت

والمرحلة اﻷولى سيتم تنفيذها بقطع عرضي شارع عبد العزيز فهمي للقادم من ميدان سانت فاتيما اتجاه هليوبليس، لمدة يومان بدء من 12.5 ليل الجمعة حتى 6 صباحًا وكذلك الأمر من 12 ليلًا حتى 6 صباح السبت.

وعن المرحلة الثانية سيتم تنفيذها بقطع عرضي بشارع المنتزة للقادم من شارع محمد شفيق حتى ميدان هليوبليس، وستكون الأعمال من 12.5 ليلًا الجمعة حتى 6 صباح ذات اليوم 20/7/2018.

كما سيتم تنفيذ أعمال بالمرحلة الثالثة تشمل تنفيذ أعمال لحام، وربط مواسير بشارع عبد العزيز فهمى حتى شارع المنتزة أعلى الرصيف بدء من الساعة 12.5 ليل الجمعة حتى 6 صباح السبت 21/7/2018.

وسوف تقوم الإدارة العامة لمرور القاهرة بتكثيف الخدمات لمواجهة أية كثافات مرورية متوقعة بالتنسيق مع وكيل الإدارة لقطاع الشرق مع وضع المساعدات الفنية والإقماع والإضاءات الكافية، وجميع التجهيزات الدالة على وجود أعمال بالمنطقة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والبنك الأهلي (1-0) في الدوري المصري (لحظة بلحظة) | بداية الشوط الثاني