اعلان

محافظ كفر الشيخ يكرم أوائل الثانوية العامة من أبناء المحافظة (صور)

كّرم اللواء السيد نصر، محافظ كفر الشيخ، اليوم الخميس، أوائل الثانوية العامة من أبناء المحافظة، فضلا عن تكريم الطالب الأول على مستوى الجمهورية بالثانوية العامة بمدارس المتفوقين، قائلا إن التعليم أساس التنمية، وأنه يقدم كل الدعم للطلاب للوصول بالتعليم داخل المحافظة إلى مستوى عالمى، يساعد في التقدم والرقى.

حيث كّرم محمود محمد صبحى زكى بديوى، الحاصل على المركز الرابع على مستوى الجمهورية، بالقسم الأدبى، مدرسة شهيد السلام الثانوية بمجموع 407.5 بنسبة 99.3% من قرية النطاف التابعة لمركز كفر الشيخ.

كما كّرم محمود عبدالعزيز إمام محمد الشناوى، الحاصل على المركز السابع مكرر على مستوى الجمهورية، علمى رياضيات، بمجموع 408.5 بنسبة 99.5%، مدرسة الشهيد إسماعيل خليل الثانوية بالخادمية، التابعة لمركز كفر الشيخ.

فضلا عن تكّريمه للطالب سيف الدين محمد البسيونى الدرينى، الحاصل على المركز الأول بمدارس المتفوقين على مستوى الجمهورية، بمدرسة المتفوقين للعلوم والتكنولوجيا بكفر الشيخ، بمجموع 670.47 بنسبة 95.4% ويقيم بالمحلة.

وقال محافظ كفر الشيخ، إن المتفوقين بذلوا جهدا كبيرا حتى وصلوا إلى مرحلة متقدمة وتفوقوا وأصبحوا من أوائل الثانوية العامة، بعد أن تخطوا مرحلة فاصلة في حياتهم، مؤكدا أن الثروة البشرية هي أعظم كنز في الأمم ومن ثم يجب الاهتمام بالطلاب، من خلال الالتزام بحق كل طالب في خدمة تعليمية متكافئة، والسعي إلى اكتشاف الموهوبين تعليمًا وثقافيًا وعلميًا ومساعدتهم، مشيدا بالقائمين على العملية التعليمية.

وقدم محافظ كفر الشيخ، التهنئة للطلاب المتفوقين متمنيا لهم بناء مستقبل أفضل ومشاركة الأجيال القادمة في بناء الوطن وحمل الأمانة والمسئولية، مؤكدا حرصة الشديد على أن تكون محافظة كفر الشيخ الرائدة دوما في التقدم العلمي على مستوى الجمهورية مقدما الشكر للقائمين على العملية التعليمية بمحافظة كفر الشيخ.

جاء ذلك بحضور اللواء شكرى الجندى، عضو مجلس النواب، والدكتورة بثينة كشك، وكيل وزارة التربية والتعليم، وعدد من القيادات التنفيذية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزير الأوقاف: من ينكر مكانة السنة النبوية جاحد ومعاند