اعلان

والد الأول مكرر بأسيوط: "ابنى فاجأنا بالنتيجة.. كان ملتزم بالمذاكرة" (فيديو)

أعرب والد عمرو محمد عبد الراضي حسين، أول الثانوية العامة مكرر "علمى علوم" على مستوى الجمهورية، من مركز ديروط بمحافظة أسيوط، عن مفاجأته من نتيجة نجله، مؤكدا أن ابنه من حفظة القرآن الكريم.

وقال والد عمرو، عامل بأحد المساجد، إن ابنه كان ملتزما بالمذاكرة داخل إحدى غرف المنزل، لافتا إلى أنه كان دائم النصيحة لابنه بعدم اصطحاب أصدقاء السوء.

وتابع: "عمرو فاجئنا بالنتيجة.. يذاكر مذاكرة عادية دون أى ضغط ويحصل على دروس فى جميع المواد ولم يقصر فى حفظ القرآن الكريم.. ابنى شاب متدين ويرغب فى الالتحاق بكلية طب".

وعقد الدكتور طارق شوقى، وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، اليوم الخميس، مؤتمرًا صحفيًا، لإعلان أسماء العشرة الأوائل ونتيجة الثانوية العامة لعام 2017- 2018، وذلك بعد اعتماده مساء أمس الأربعاء، نتيجة امتحان الدور الأول من شهادة إتمام الدراسة الثانوية العامة، ومن المقرر إتاحة النتيجة اليوم على موقع الوزارة.

الجدير بالذكر أن الطالب عمرو محمد عبد الراضى حسين، حصل على المركز الأول مكرر في الشهادة الثانوية العامة "علمي علوم" بمدرسة أحمد قرشي الثانوية بمركز ديروط بأسيوط، كما حصل الطالب دافيد ميشيل شفيق إسكندر، على المركز الأول مكرر في الشهادة الثانوية العامة "علمي رياضة" بمدرسة أسيوط الثانوية العسكرية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً