اعلان

الخطيب: لن نرد إلا بالشكل وفي التوقيت الذي يناسب نادينا.. نحتاج جمهور بروح الفانلة الحمرا

قال محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي، أنه حرص على توجيه كلمة غلى جماهير الاهلي العظيمة لطمأنتها وكل محبي النادي على مسيرة هذا الصرح الكبير خاصة أن هناك العديد من الأمور التي أزعجت البعض خلال الفترة الماضية بعد الأحداث الكثيرة في وسائل الإعلام من اطراف مختلفة وهو ما جعل الناس تسأل لماذا لا يرد مجلس الإدارة لذلك فإن هناك العديد من النقاط أرغب في توضيحها،أولها أن النادي الأهلي يدير أزماته بطريقته وأسلوبه التي تربينا عليها في مدرسة الإدارة داخل النادي لذلك فإن الأهلي يحتفظ بحقه في الرد بالشكل والتوقيت الذي يناسبه وليس بالشكل أو التوقيت الذي يضر بمصلحة الأهلي.

وأضاف الخطيب: واجب أن اطمنكم على الأهلي لأن في كلام كتير ازعجكم من اطراف مختلفة وبيسألوا ليه مبتردوش، الأهلي بيدير ازماته بطريقته اللي اتربينا عليها في الأهلي وبنحتفظ بحق الرد في التوقيت اللي يناسب النادي العريق، وتعرضنا لأعلى درجات ضبط النفس ، الأهلي مؤسسة وطنية مش عايز يبقى فتنة للجماهير العربية ، كلنا ماشيين وهتبقى العلاقات الطيبة بين الجماهير العربية.

وأكد الخطيب: الأهلي فوق الجميع، هناك محاولات لاحداث انقسام في الأهلي وانا مش هسمح بده ، وان ثبت ان شخص أخطأ ومش بقول ان ده حصل ، مفيش شخص فوق المحاسبة ، ومفيش تنازل عن كبرياء الأهلي.

وأشاد: بدور فريق الأهلي وأكد علي ان المهمة صعبه وقدامكم مهمة صعبة بس انتوا قدها، انتم عليكم مسؤولية رسم السعادة على وشوش المصريين ، ده قدر النادي الأهلي فرصتكم تكتبوا تاريخ جديد للمستقبل.

وخاطب الخطيب الجماهير قائلا: بتثبتوا كل يوم انكم واعيين جداً واذكياء جداً ومفيش في اخلاصه حد في الوقت اللي يتخلى عنك ناس كتير ، عمر جمهور الأهلي ما اتخلى أبداً عن النادي.

وأختتم، عايزين جمهور بروح الفانلة الحمراء، الجمهور وحشه يشوف الأهلي في الملعب، والأهلي وحشه يشوف الجمهور في المدرجات، وانهاردة اكتر من أي يوم الأهلي محتاج جمهوره، لأن ببساطة جمهوره ده حماه.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً