اعلان

"رحمة حسن" ليست أولهن .. 3 مشاهير أثرن الجدل بإطلالاتهم الصيفية الجريئة(صور)

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي منذ قليل، مجموعة من الصور للفنانة رحمة حسن، التي ظهرت فيها باطلاله صيفية شبه عارية على البحر، وهو الأمر الذي أدى إلى استياء عدد كبير من جمهورها، وخاصة نشطاء السوشيال ميديا، وخرجت رحمة حسن، لترد على معارضة هؤلاء قائله إن هذا الأمر خاص بها وهو نوع من أنواع الحرية الشخصية التي لا يصح لأحد التدخل فيها، مما أدي إلى أحتدام الأزمة بينها وبين الجمهور، التي وصفوا إطلاله رحمة حسن بأنها جريئة أكثر من اللازم.

اقرأ أيضًا.. أمريكية تعتدي على سيدة محجبة في الشارع (فيديو)

وقد اعتلى اسم رحمة حسن عرش مؤشرات جوجل فور طرحها لهذه الصور عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي "إنستجرام"، لدرجة أنها أصبحت حديث الساعة، ولكن لم تكن هذه هي المرة الأولى التي ينتفد فيها الجمهور إطلالات بعض المشاهير الصيفية على البحر، فقد وقع عدد كبير من النجوم في هذا الفخ وفيما يلي أبرزهم.

 رياض محرز يوقع لـ"مانشستر سيتي".. وقبلة والدته تشغل اهتمام جمهور السوشيال ميديا (فيديو وصور)http://tempuri.org/tempuri.htmlمنة فضالي تثير الجدل باطلالاتها الصيفية

لم تتعرض الفنانة رحمة حسن لهذه الانتقادات وحدها، فقد شهد صيف 2018، العديد من الحوادث المشابهه مع مشاهير وفناين وتأتي على رأسهم منة فضالي، التي كثيرًا ما أثارت الجدل بإطلالاتها الصيفية الجريئة على البحر، حيث ظهرت في أكثر من صورة بـ "المايوة"، و"الهوت شورت"، وهو الأمر الذي أثار استياء عدد كبير من جمهورها.

وكان رد فعل منة فضالي على هذه الإنتقادات مشابه مع ما فعلته رحمة حسن اليوم، حيث عبرت في أكثر من مرة عن استيائها من هذا الأمر، متابعة أن هذه الصور حرية شخصية لا يجوز لأحد التدخل فيها.

"الفيفا": المثيرات ممنوعات من الظهور على شاشات التليفزيون خلال مباريات كأس العالمhttp://tempuri.org/tempuri.htmlكنزي عمرو دياب تثير الجدل بصورها على البحر

أثارت كنزي ابنة الفنان عمرو دياب، جدل واسع على مواقع السوشيال ميديا المختلفة بسبب صورتها الأخيرة التي ظهرت فيها شبه عارية مع أحد الشباب، وهو الأمر الذي أثار غضب عدد كبير من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي اللذين وصفوا هذه الصور بأنها "غير لائقة".

وزاد من حدة الأزمة ما علقت به والدة كنزي على صورة ابنتها، حيث قالت إن هذا الأمر حرية شخصية وأنها غاضبة جدًا من انتقاد الجمهور لابنتها وهو الأمر الذي جعل الجمهور يشتاط غضبًا.

زلزال مدمر يكشف عن هرم أثري في المكسيكhttp://tempuri.org/tempuri.html

نيلي كريم تتعرض للانتقاد اللازع بعد ظهورها بـ "المايوه"

أثارت الفنانة نيلي كريم، جدل كبير على مواقع التواصل الإجتماعي بعد ظهورها بالمايوه، خلال تواجدها برحلة صيفية على شواطيء البحر، مما جعل عدد كبير من رواد السوشيال ميديا ينهالون عليها بالتعليقات التي يعبروا من خلالها عن استيائهم من هذه الصور.

وقالت نيلي، خلال تصريحات صحفية أنها تشعر بحزن شديد نتيجة لتعرضها لهذا الانتقاد اللازع، مشيرة إلى أن هذا الأمر حرية شخصية ولا يجوز التدخل فيه.

يذكر أن رحمة حسن ممثلة مصرية بدأت العمل الفني بالظهور كموديل في أغنيتين للمغني نديم نور، وكان أول أعمالها السينمائية فيلم "ألف مبروك" مع المخرج أحمد جلال، والنجم أحمد حلمي، عام 2009، الذي قدمت من خلاله دور صغير ثم توالت الأعمال عليها.

ولكن بدأ الظهور الحقيقي للفنانة الشابة رحمة حسن، بعد الدور التي قدمته في فيلم "العالمي"، مع يوسف الشريف في نفس العام، ثم فيلم "سمير وشهير وبهير"، ثم اتجهت بعدها للدراما التلفزيونية، فقدمت مسلسلات عدة منها "أزمة سكر، الداعية، موجة حارة".

ومن أشهر الأعمال التي قدمتها رحمة حسن، نص جوازة، والرجل الأخطر، وولاد تسعة، ومسلسل لأعلى سعر، ومسلسل نوران، وسمكة وصنارة، وسابع جار، والداعية، والصفعة مع النجم شريف منير، وزي الورد، وأنا عشقت، والصعلوك، ونوارة، ومش حالة نادرة، وموجة حارة، وغيرها من الأعمال.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً