اعلان

رحمة حسن ليست الأولى.. قائمة لأبرز الفنانات تعرضن للانتقاد بسبب المايوه

رحمة حسن
كتب :

حالة من الانتقاد تتعرضن لها نجمات الوسط الفني بسبب الشهرة ولا سيما بأنهم لم يأخذن حريتهم الشخصية في نشر صور لهم بالمايوه أو ما شابه ذلك، فبمجرد نشر تلك الصور يتعرضن لهجوم حاد، ومن خلال التقرير نستعرض أهم الفنانات اللاتي تعرضن لهجوم بسبب ارتدائهم المايوه.

رحمة حسن والتي اثارت الجدل بسبب نشرها صور لها وهي ترتدي المايوه، وأخرى وهي تضع يدها على صدرها، مما أثار حفيظة الجمهور بسبب الصور التي لم تكن من ضمن عاداتنا وتقاليدنا الشرقية.

داليا البحيري:

في أغسطس الماضي أثارت الفنانة داليا البحيري، الجدل بعد ظهورها بـ"كاش مايوه" أسود اللون في حفل الهضبة "عمرو دياب" بقرية "مراسي" في الساحل الشمالي"، وتلقت انتقادات كبيرة، وأكدت داليا في تصريحات لها أن هذا ليس مايوه بل فستان.

نيللي كريم:

أثارت نيللي كريم انتقادات جمهورها لنشرها صورة بالمايوه، ونشرت صورة عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" وهي داخل حمام السباحة وترتدي المايوه باللون الأسود.

حلا شيحة:

تعرضت الفنانة هنا شيحة لانتقادات كبيرة بعد ظهورها في فيلم "قبل زحمة الصيف" بمايوه أثار جدلًا واسعًا، وردت هنا خلال تصريحات لها وقتها خلال ظهورها بمهرجان القاهرة السينمائي أن المايوه لم يكن جريئًا بل كان عاديًا جدًا وأنه منذ فترة لم يشاهد المصريون مايوه في السينما، مما جعل البعض يرى أن الفيلم جريء

ياسمين صبري:

انتشرت خلال العام الماضي صورة لياسمين صبري وهي ترتدي المايوه على الشاطئ، ولم تلتقط ياسمين الصورة بنفسها ولكن تم تصويرها بطريقة مصوري البابارتزي (هم مطاردو المشاهير من المصورين) وتم تسريبها لها.

ياسمين رئيس:

أثارت ياسمين رئيس، الجدل منذ عام بعد نشر صورها مع زوجها وهي ترتدي المايوه وترقص على أحد الشواطئ في الساحل الشمالي.

منى هلا:

أثارت منى هلال الجدل بسبب نشرها خلال الفترة الأخيرة عددًا كبيًرا من صورها بالمايوه عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

نجلاء بدر:

وتعرضت نجلاء بدر لهجوم بسبب المايوه التي ارتدته في فيلم " قدرات غير عادية"، وردت على الهجوم وقتها في برنامج "يحدث في مصر" مع الإعلامي شريف عامر قائلة: "فيلمي مع الأستاذ داوود حالة خاصة، من الممكن ألا تتكرر، وربما لن ارتدي المايوه مرة أخرى في أي فيلم آخر".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً