اعلان

غانم سلطان: تأجيل اختبارات المدرسة الأساسية بالزمالك بسبب نهائي كأس العالم

غانم سلطان رئيس قطاعات كرة القدم بنادي الزمالك

أعلن غانم سلطان رئيس قطاعات كرة القدم بنادي الزمالك، إلغاء اختبارات المدرسة الأساسية بالقلعة البيضاء، بدءً من مواليد 2005 وحتى 2009 يوم الأحد المقبل.

وأكد سلطان، أن قرار إلغاء الاختبارات بالنسبة للمدرسة في هذا اليوم فقط جاء لتزامن موعدها مع موعد نهائي كأس العالم بين كرواتيا وفرنسا، حيث تبدأ هذه الاختبارات في الثالثة والنصف وتنتهي بالسادسة وهذا يتعارض مع موعد نهائي المونديال العالمي، وبذلك لا تستطيع هذه المواهب وأولياء أمورهم، كذلك المدربون والقائمون على الاختبارات مشاهدة الحدث الأهم بالعالم ولذلك حرصنا على إلغائها.

وأوضح سلطان، أن اختبارات اللحاق بفرق القطاع من 99 وحتى 2004 يوم الأحد، ستقام في موعدها ولا نيه لإلغائها كما تم مع المدرسة الأساسية، نظرًا لأن موعدها لا يتعارض مع النهائي حيث تقام من التاسعة صباحًا وحتى الواحدة ظهرًا كما أعلن من قبل.

وأشار سلطان، إلى أن اختبارات المدرسة الأساسية ستستأنف يوم الإثنين، في موعدها بشكل طبيعي وعلى مدار الأيام التي تم الإعلان عنها سابقًا.

يذكر أن الاختبارات تتوقف أيام الخميس والجمعة، طوال فتره إقامتها وذلك للراحة وفقًا للمواعيد المُعلنة في الوقت السابق والتي تم التنويه لها.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حسام حسن يستقر على إلغاء جلسة الصحفيين الشهرية بعد تحريف تصريحاته (خاص)