اعلان

حادث قطار البدرشين .. مساعد وزير النقل: توقف خط الصعيد ومن يريد استرجاع تذكرته الذهاب لشباك التذاكر (فيديو)

حادث قطار البدرشين .. قال الدكتور عمرو شعث، مساعد وزير النقل، إنه لم يتوصل حتى الأن إلى سبب خروج عربيات حادث قطار البدرشين عن القضبان، مضيفًا أن هناك 4 عربيات تم خروجهم عن القضبان وليس ثلاثة، ومنهم واحدة تم انقلابها على جانبها، مضيفًا أن الدكتور هشام عرفات وزير النقل، تفقد موقع الحادث وبرج الإشارات لمعرفة سبب الحادث، وأكد الدكتور عمرو شعث، مساعد وزير النقل، أنه تم توقف خطوط السكة الحديد إلى صعيد مصر لحين الانتهاء من رفع أثار حادث قطار البدرشين، لكن جميع الخطوط تسير بشكل طبيعي وانتظام، ومن يريد استرجاع تذكرته عليه الذهاب إلى شباك التذاكر للحصول على أمواله مرة أخرى.

حادث قطار البدرشين .. مساعد وزير الصحة: جميع الاصابات عبارة عن كدمات وكسور بسيطة (فيديو)

وأكد الدكتور عمرو شعث، مساعد وزير النقل، خلال مداخلة هاتفية بقناة "إكسترا نيوز"، أنه فور وقوع حادث قطار البدرشين توجه الدكتور هشام عرفات، وزير النقل وقيادات هيئة السكة الحديد لموقع حادث قطار المرازيق.

وأعلن المتحدث الرسمي باسم وزارة الصحة، إنه تم نقل جميع مصابي حادث قطار البدرشين، إلى مستشفيات الهرم والحوامدية والبدرشين، لتلقي العلاج، وأوضح المتحدث الرسمي باسم الوزارة، أن أغلب الإصابات عبارة عن كسور وكدمات، وإصابات طفيفة، لافتا إلى خروج أول حالة من حالات الإصابة من مستشفى الهرم.

حادث قطار البدرشين .. وزيرة الصحة تصل مستشفى الهرم لمتابعة حالة المصابين (فيديو)

وكان هيئة السكة الحديد أعلنت مساء اليوم، عن تأخر قطار الوجه القبلي نتيجة سقوط عدد ثلاث عربات من قطار رقم 986 ركاب مكيف القاهرة قنا بحوش محطة المرازيق.

وأكدت الهيئة فى بيانها، أنه على الفور وجه المهندس سيد سالم رئيس الهيئة بالدفع بآلات الرفع واتخاذ إجراءات السلامة لرفع العربات والاستعداد بالقطار وقدمت الهيئة اعتذارها لركاب القطار نتيجة هذا الحادث المفاجى الذى حدث والذى تسبب فى تاخير القطار.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الاحتلال: إجلاء 100 ألف من رفح الفلسطينية ضمن عملية محدودة النطاق