اعلان

ننشر تفاصيل القبض على 3 سائقين اختطفوا شخص بالغربية

استطاعت المباحث الجنائية بالغربية بالتنسيق مع مديرية أمن القاهرة، اليوم الجمعة، من ضبط 3 سائقين وعاطل ارتكبوا واقعة خطف شخص بسبب خلافات مالية بمدينة المحلة الكبري، وذلك فى إطار خطة مديرية الأمن لإحكام التواجد الشرطي ومواجهة الخارجين على القانون على مستوى المحافظة.

وتلقى اللواء طارق حسونة، مدير أمن الغربية، إخطارًا من العقيد علاء الغرباوي مأمور مركز المحلة، يفيد بورود شرطة النجدة حول واقعة اختطاف "هشام .ع .ح " 45 سنة سائق مقيم بقرية دمرو بدائرة مركز المحلة على أيدي مجهولين من داخل منزله كرها عنه حسب أقوال شهود من أقارب المجني عليه .

ونظرا لخطورة الواقعة أوصي مدير الأمن بتشكيل فريق بحث جنائي تحت إشراف اللواء أيمن لقية مدير المباحث الجنائية بالتنسيق مع اللواء خالد عبد الحميد مساعد وزير الداخلية لقطاع الأمن العام، وقاده العقيد محمد عمارة رئيس فرع البحث الجنائي بالمحلة وسمنود والمقدم محمد عاصم وكيل فرع البحث الجنائي لكشسف غموض الواقعة وتحديد هوية الجناة.

وتبين من التحريات الأمنية بالتنسيق مع ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القاهرة أن وراء ارتكاب الواقعة 4 متهمين بسبب خلاف مع المجني عليه على مبلغ 10 ألاف جنيه من متحصلات بيع سيارة ميكروباص بمنطقة دائرة البساتين بمحافظة القاهرة .

وكشفت التحريات الأمنية أن وراء ارتكاب الواقعة كل من "محمد .ح .ت " وشهرته "بارومه " 41 سنة و"يسري .م .أ " 43 سنة و"محمود عبد الوهاب .ا " 47 سنة و"حافظ .ع .ح " 34 سنة عامل ولهم كارت معلومات وجميعهم مقيميمن بمنطقة البساتين بنطاق مديرية أمن القاهرة .

وبتقنين الإجراءات الأمنية وبإعداد الأكمنة الثابتة والمتحركة بالتنسيق مع قطاع الأمن العام بوسط الدلتا ومديرية أمن القاهرة، وبمواجهه المتهمين أقروا بوجود خلافات بين المتهم الأول والمجني عليه وشروعه فى الاتفاق مع 3 أخرين من زملائه لاختطافه كرها عنه بنطاق قري مركز المحلة.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري ظروف وملابسات الواقعة، وتحرر محضر بالواقعه وأخطرت النيابة العامة للتحقيق مع المتهمين وجاري اتخاذ كافة الاجراءات القانونية معهم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً