اعلان

شاهد| تحفيل المصريين على مايلي سايرس بعد تغيير صورة الفيس بوك لـ"الأسود"

لم تسلم النجمة الأمريكية مايلي سايرس من تحفيل المصريين بعد تغيير صورتها الشخصية وصورة البروفايل على الصفحة الرسمية على الفيس بوك واستبدالها باللون الأسود.

اقرأ أيضًا: ميرنا جميل بإطلالة مثيرة بـ"الأسود" في أحدث جلسة تصوير (صور)

وأكدت مصادر صحفية أجنبية أشارت إلى أن مايلي سايرس قامت بهذه الخطوة استعدادًا لعودتها إلى الساحة الفنية بعمل غنائي ضخم سيبصر النور قريبًا.

وعلق عدد كبير من المتابعين على الصور الشخصية التي غيرتها "سايرس"، وحظيتالصورة السوداء على 23 ألف إعجاب خلال ساعتين من نشرها، وكان النصيب الاكبر من التعليقات من المتابعين المصريين الذين عادة ما يحاولون نشر الفكاهة المصرية في شتى انحاء العالم.

وقام عدد كبير من المتابعين المصريين بالسخرية من صورة مايلي سايرس، حيث قاموا بتعزيتها على وفاة والدها حيث قال أحد المتابعين: "العمر الك اخت مايلي... الله يرحمه الحج سايرس ما قصر معنا جابلنا قطة زيك... كثر الله خيره"، بينما قال أخر: "البقاء لله يا بنتى متعمليش فى نفسك كدا الحاج سايرس كان طيب والله".

بينما ربط البعض تغيير صورتها بحادث إنقلاب القطار امس، حيث قال أحد المتابعين: "أكيد اتأثرتي بحادث قطار البدراشين وزعلانة عليهم.. طيبة اوي"، بينما خمن البعض أن الصورة بسبب انفصالها عن حبيبها وواستها أحد الفتيات قائلة: "ايه يا أوخه مِكتئبه ولا ايه ولا الولا سابك ولا انتي مصاحبه مين اليومين دول جاتكو داهيه كلكم".

يذكر أن مايلي سايرس ابتعدت مؤخرًا عن الساحة لفترة وذلك بعد انفصالها عن حبيبها ليام هامثوورث الذي أراد الزواج وإنجاب الأولاد بسرعة من دون تأجيل الأمر، على عكسها حيث تنوي التخطيط لمشاريع مستقبلية أخرى قبل إنجاب الاطفال.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
سوبرمان المصري.. منقذ ركاب معدية أبو غالب: «طلعت 6 فتيات والباقي غرق في العربية»