اعلان

المتهمون في اغتصاب سيدة حامل يدلون باعترافات صادمة: استغلينا وجودها بمفردها

كتب :

أدلى المتهمون في واقعة اغتصاب ربة منزل في حديقة موالح بقرية كفر الشهاوى بكفر شكر في محافظة القليوبية، باعترافات تفصيلية عن جريمتهم.

وأكد المتهمون في اعترافاتهم التفصيلية، أنهم يعرفونها بطبيعة القرى واستغلوا فرصة وجودها بمفردها في وقت متأخر من الليل وتناوبوا على اغتصابها.

واعترف المتهمون أنهم من متعاطي المواد المخدرة ويستخدمون التوك توك في ارتكاب أعمال مخالفة للقانون، كما أوضحت التحريات أن المجني عليها مطلقة وحسنة السمعة وكانت حاملا بالشهر الثالث.

كانت الأجهزة الأمنية بالقليوبية تلقت بلاغا مفاده أنه أثناء استقلال "ياسمين. م"، 23 سنة ربة منزل (مطلقة) "توك توك" مع سائق من قرية الشقر متجهة إلى مسكنها بقرية كفر الشهاوى، اتصل السائق بشخصين آخرين واصطحبوها عنوة إلى جوار محطة صرف صحى وأدخلوها حديقة موالح وتعدوا جميعا عليها جنسيا كرها عنها.

تم تشكيل فريق بحثي برئاسة اللواء محمد الألفي مدير إدارة البحث الجنائي والمقدم محمد السعيد رئيس المباحث وتبين أن مرتكبي الواقعة هم "سعيد. أ. ق"، "محيي. أ. ع"، "محمد. س.ع"، وتم ضبطهم بعد تقنين الإجراءات.

وبمواجهة المتهمين أمام النقيب محمود غزالي معاون مباحث كفر شكر اعترفوا بارتكاب الواقعة وأرشدوا عن التوك توك وتم التحفظ عليه وتحرير المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
فيفا يعلن رسميا إيقاف قيد الزمالك 3 فترات بسبب خالد بوطيب