اعلان
اعلان

أحمد سعد يحقق رغبة طفلة تعاني من "المرض" بزيارة لمنزلها (فيديو)

حرص المطرب أحمد سعد، على زيارة طفلة تعاني من أحد الأمراض المزمنة، بعد أن طالبه والدها بتلك الزيارة كنوع من الدعم المعنوي للطفلة، التي كانت تحتفل بعيد ميلادها، تزامناً مع الزيارة.

ونشر "سعد"، عبر صفحته الرسمية على موقع الصور الشهير"انستجرام"، مقطع فيديو يرصد الزيارة، وعلق عليه قائلاً:" البنت الجميلة دي ..أبوها كلمني عشان هي من الناس اللي بتحارب الابتلاء..بأمل وحب الحياه..ابوها نفسه كان يفرحها..كلمني علي الخاص وحكالي هيا قد ايه بتحبني".

وأضاف: "انا لما عرفت كان نفسي افرحها..فا عملتلها مفاجاه في عيد ميلادها ..يا رب فرح كل من اختبرته با لابتلاء وقدرني يا رب علي فعل الخير..واي حد عايزني في الخير انا تحت أمره".

اقرأ ايضاً..تامر حسني يواجه أزمة جديدة مع "روتانا" بسبب "عيش بشوقك"

يُذكر أن آخر أعمال أحمد سعد، كانت أغنية "في سجن خوف" والتي تم نشرها على يوتيوب قبل أسبوع واحد، ونالت إعجاب الآلاف من جمهوره.

البنت الجميله دي ..ابوها كلمني عشان هيا من الناس اللي بتحارب الابتلاء..بامل وحب الحياه..ابوها نفسه كان يفرحها..كلمني علي الخاص وحكالي هيا قد ايه بتحبني انا لما عرفت كان نفسي افرحها..فا عملتلها مفاجاه في عيد ميلادها ..يا رب فرح كل من اختبرتة با لابتلاء وقدرني يا رب علي فعل الخير..واي حد عايزني في الخير انا تحت أمره A post shared by AHMED SAAD (@ahmed_saad_official2018) on Jul 13, 2018 at 2:12pm PDT

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الدولة تسقط الجنسية عن ألبير شاؤل