اعلان

تجديد حبس سيدة بالسويس سرقت سيارة زوجها بمساعدة عشيقها

صورة أرشيفية

قررت النيابة العامة بالسويس تجديد حبس سيدة واثنين من العاطلين ١٥ يوما على ذمة التحقيقات لاتهامهم بسرقة سيارة زوج السيدة واعترف المتهمين بقيامهم بارتكاب الجريمة ووجود علاقة غير شرعية بين السيدة وأحد المتهمين المضبوطين، وأنها من قامت بسرقة مفتاح سيارة الزوج.

كان اللواء محمد جاد مدير أمن السويس، تلقى اخطارا من مأمور قسم شرطة الأربعين من المواطن " أ . غ " بسرقة سيارته وأنه قام بدفع مبلغ مالي 20 ألف جنيه لإعادتها.

وبتشكيل فريق بحث بقيادة المقدم علي جابر رئيس مباحث قسم شرطة الأربعين والنقيب مازن مؤنس والنقيب أحمد هز العرب والنقيب عبدالرحمن زكي، تبين أن من وراء التخطيط لسرقة السيارة والأموال هي " هـ . أ " زوجة مالك السيارة وانها علي علاقة مع " ص . ع " عاطل الذي استعان بصديقه " أ . خ " لسرقة السيارة، وان السيدة قامت بسرقة مفتاح سيارة زوجها.

وبالقبض علي المتهمين الثلاثة، اعترفوا انه توجد علاقة غير شرعية بين الزوجة والمتهم " ص . ع " وانها علي خلاف مع زوجها بسبب مصاريف المنزل والانفاق علي أطفالهم الثلاثة وانها اتفقت مع عشيقها علي قيامها بسرقة مفتاح السيارة ثم قام عشيقها بسرقة السيارة ليلا وقاموا بالاتصال بعد الحادث بيومين بالزوج وطلبوا مبلغ مالي 20 الف مقابل إعادة السيارة ومن كان يتصل بالزوج صديق عشيق الزوجة.

وقام الزوج مالك السيارة بترك المبلغ المالي لهم بأحد المناطق السكنية كما طلبوا وذهب لإعادة سيارته من طريق السويس – الإسماعلية بعد ترك اللصوص للسيارة بالطريق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزير الخارجية: التوترات الإيرانية الإسرائيلية حولت أنظار العالم عن معاناة غزة