نتيجة الثانوية الأزهرية 2018 بالاسم ورقم الجلوس على بوابة الأزهر الإلكترونية azhar eg splash بعد قليل.. وترقب من الطلاب في انتظار النتيجة

أهل مصر

نتيجة الثانوية الأزهرية 2018 عبر موقع بوابة الأزهر التعليمية azhar eg splash والتي ينتظرها الجميع حاليًا بقلق كبير حتى يطمنئوا على درجاتهم ويبدؤا التقديم في المرحلة الجامعية، فبعد اعلان نتيجة الثانوية العامة 2018 ينتظر الجميع نتيجة الثانوية الأزهرية 2018، ومع تأخر اعلان نتيجة الثانوية الأزهرية 2018 يزداد قلق الطلاب وذويهم اللذين ينتظرون اعلان نتيجة الثانوية الأزهرية بشغف، وقد أعلن الشيخ صالح عباس، رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، مؤخرًا إن نتيجة الثانوية الأزهرية من المقرر إعلانها ما بين يوم 15 يوليو إلى 17 يوليو الحالي.

ومن الجدير بالذكر أن نتيجة الثانوية الأزهرية 2018 ستكون متاحة لجميع الطلاب والطالبات فور اعتمادها، حيث أنه تم الانتهاء من تصحيح أوراق الطلاب وكذلم تم الانتهاء من عملية المراجعة ورصد الدرجات تمهيدًا لإعلان نتيجة الثانوية الأزهرية 2018 بالاسم ورقم الجلوس.

كما صرح الشيخ صالح عباس، خلال بعض التصريحات الصحفية إنه سوف يتم إعلان نتيجة الثانوية الأزهرية 2018 خلال ساعات، حيث تم الأنتهاء من اعمال التصحيح ورصد الدرجات، ويستعدوا حاليًا لرفع نتيجة الثانوية الأزهرية بأقرب وقت على بوابة الازهر الألكتروني، وتابع أن نسبة النجاح نتيجة الثانوية الأزهرية 2018 مرتفعة عن السنين الماضية، أنه سوف يتم اعتماد نتيجة الثانوية الأزهرية 2018 الدور الأول في مؤتمر صحفي يعقده وكيل الأزهر مطلع الأسبوع الجاري، وإلى أن يتم اعتماد نتيجة الثانوية الأزهرية 2018 سيظل الطلاب ينتظروا اعلان النتيجة بحالة من التوتر الشديد والقلق وذلك لأن هذه النتيجة تكلل تعبهم في المذاكرة طوال العام وتكون بمثابة الثمرة التي يجنوها بعد هذا المجهود البدني والنفسي. وحصل الطالب عبد الله محمد الشحات مصباح، الطالب بمعهد محمد رجب بسجين الكوم، منطقة الغربية الأزهرية، على المركز الأول في نتيجة الثانوية الأزهرية 2018 على مستوى الجمهورية، بعد أن حصد مجموع درجات 650 بنسبة مئوية 100%، في نتيجة الثانوية الأزهرية 2018، والمركز الأول مكرر محمد حسام حسن حافظ الباشا، الطالب بمعهد سبك الأحد، منطقة المنوفية الأزهرية الذي حصل على مجموع درجات 650 بنسبة مئوية 100%،أيضا في نتيجة الثانوية الأزهرية 2018.

اقرأ أيضًا نتيجة الثانوية الأزهرية 2018 بالاسم ورقم الجلوس.. تعرف على موعد إعلانها

الموقع التعليمي بوابة الأزهر الإلكترونية .. أسماء أوائل الثانوية الأزهرية 2018 وإعلان النتيجة غداًhttp://tempuri.org/tempuri.html

نتيجة الثانوية الأزهرية 2018

متيجة الثانوية الازهرية 2018 سوف يتم الإعلان عنها خلال أيام قليلة حيث صرح الشيخ صالح عباس، رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، بأنهم يعملون حاليًا على الانتهاء من اعمال رصد الدرجات، حتى يتم اعلان نتيجة الثانوية الأزهرية 2018 في أقرب وقت، حتى يطمئن الطلاب وأهلهم على النتيجة، وتنتهي حاله التوتر التي أزدادت في الفترة الأخيرة بعد اعلان نتيجة الثانوية العامة 2018، وبدأ هؤلاء الطلاب في الاستعداد لاجراء التنسيق، ومعرفة الكليات المتاحة لهم.

نتيجة الثانوية الأزهرية 2018 من خلال azhar eg splash

نتيجة الثانوية الأزهرية 2018 سوف يتم الاعلان عنها فور الانتهاء من اعمال التصحيح ورصد الدرجات، وسوف نظهر على الموقع الرسمي للأزهر من هنا ، ويتم الاستعلام عن نتيجة الثانوية الأزهرية 2018، عن طريق ادخال الاسم رباعي أو ادخال رقم الجلوس.

يذكر أن نتيجة الثانوية العامة قد ظهرت

يوم الخميس الماضي، وينتظر حاليًا الطلاب الأزهريين ظهور نتيجة الثانوية الأزهرية

2018، وقد انتابتهم حالة من التوتر والقلق نتيجة طول المدة بين الامتحانات وإعلان نتيجة

الثانوية العامة، وخاصة بعد أن وجدوا زملائهم يستعدون للتقديم بالجامعات.وقد أعلن الأزهر منذ قليل، اسماء اوائل الثانوية الأزهرية 2018، وهم عبد الله محمد الشحات مصباح، بشعبة العلمي، أما شعبة الأدبي فقد حصل الطالب باسم عبد القادر محمد، على لقب الأول على مستوى الجمهورية بمجموع 650 أي بنسبة 100%، بالرغم من أنه كفيف، وهو الأمر الذي أثار اعجاب الجميع. كما تضمنت أسماء أوائل نتيجة الثانوية الأزهرية 2018 كلا من "هاجر محمود يوسف السيد، الطالبة بمعهد فتيات طناح، بمنطقة الدقهلية الأزهرية، والتي حصلت على المركز الأول مكرر بمجموع درجات 650 بنسبة مئوية 100% في نتيجة الثانوية الأزهرية 2018.

وينتظر باقي الطلاب حاليًا ظهور نتيجة الثانوية الأزهرية على موقع الأزهر الإلكتروني، ومن المقرر أن يتم إعلان نتيجة الثانوية الأزهرية 2018 غدًا، وذلك بعد أن تم الاعلان عن الأوائل عصر اليوم.

Instance ID Token

Needs Permission