اعلان

لاعب المنتخب الإنجليزي يتحدث عن مباراة انجلترا وبلجيكا

فابيان ديلف، لاعب المنتخب الإنجليزي
كتب : بكر يحيي

أعرب فابيان ديلف، لاعب المنتخب الإنجليزي، عن مباراة انجلترا وبلجيكا المقرر لها اليوم السبت 14-7-2018، في لقاء تحديد المركزين الثالث والرابع بكأس العالم 2018 بروسيا.

وقال ديلف خلال مقابلة له مع موقع FIFA الرسمي: " تواجدي ضمن التشكيل الأساسي للمنتخب الإنجليزي في كأس العالم، يُشكّل ذروة مسيرتي الكروية".

وأضاف: " ، سيصعب علي النظر للأمور بشكل إيجابي حتى أعود إلى عائلتي وأحتضن الفرد الجديد فيها: "حقيقة كوني جزءاً من التشكيلة التي خاضت كأس العالم شكّل ذروة مسيرتي، لقد استمتعتُ بذلك بكل جوارحي."

كذلك استعاد ديلف بعضاً من المحطات في روسيا 2018 حيث قال "كان شهراً رائعاً بالنسبة لي، لا أعتقد أني استوعبت حتى الآن بشكل كامل ما جرى، ولكني على ثقة بأني حالما أعود إلى الديار وأحضن طفلتي الجديدة، سأتأمل مليّاً بهذه التجربة."

وكان ديلف قد أخذ استراحة وجيزة من المشاركة في روسيا 2018 للتواجد مع زوجته ناتالي عند وضعها ثالث أطفالهما ليعود بسرعة قبيل موقعة ربع النهائي أمام السويد.

وأعرب عن أنه سيكون ممتناً أبداً للمدرب جاريث ساوثجيت على حرصه بأن لا يفوّت لحظة الأبوّة الجديدة.

وأردف ديلف عن ساوثجيت: "إنه أحد أفضل الأشخاص في عالم كرة القدم الذين أتعرّف عليهم على الإطلاق، إنه شخص طيب بجوهره، ومتفهِّمٌ جداً، ويُظهر اهتماماً بالغاً، كما أنه شغوفٌ جداً. سأكون ممتناً له دائماً على ما قام به من أجلي، كالسماح لي بالعودة إلى الديار لأتواجد عند ولادة طفلتي، لا أعتقد أن الكثير من المدربين كانوا سيقومون بهذا الأمر، ولكنه يتفهّم مدى أهمية العائلة."

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً