اعلان

#النفسية محتاجة إيه؟.. ماء وهواء وجبال وعمرة (صور)

أطلق رواد موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، هاشتاج جديد بعنوان "النفسية محتاجة أية"، الذي أصبح في قائمة الأكثر تداولًا فور طرحه بمدة قصيرة، ونال هاشتاج "النفسية محتاجة أية"، إعجاب عدد كبير من نشطاء السوشيال ميديا الذين إنهالوا عليه بالتغريدات التي كشفت النقاب عن أكثر شيء يحتاجونه الآن لرفع روحهم المعنوية، وتجديد طاقتهم، واختلف العديد من الرواد حول طبيعة الأشياء التي يحتاجون لفعلها لتجديد الروتين بحياتهم، حيث قال البعض إنهم يحتاجون إلى الأموال، وكشف البعض عن حبه الشديد للقهوة التي تجعلهم يفضلونها أكثر من أي شيء آخر.

اقرأ أيضًا.. "الفقر" يدفع والدان لحبس أطفالهما بطريقة غير آدمية

وكشف هاشتاج "نفسيتك محتاجة اية"، النقاب عن جانب مهم بشخصية المصريين والعرب، حيث تفاعل معظم رواد "تويتر"، مع الهاشتاج عن طريق نشر صور البحر والمناطق الطبيعية النائية كالجبال والغابات التي لا يوجد بها بشر، وعبروا عن احتياجهم الشديد للذهاب في مثل هذه الأماكن وبقائهم معزولين عن العالم.

وفيما يلي عرض لأهم ما غرد به رواد هاشتاج "النفسية محتاجة اية".

قال البعض إنهم يفضلون السفر والانتقال إلى مكان جديد والتعامل مع أشخاص لا يعرفونهم، كما عبر آخرون عن اشتياقهم الشديد لزيارة الكعبة والقرب من الله ومن هذا ما قاله مغرد "عمره وزياره لخير بقاع الأرض ولمس الكعبة المشرفة البكاء أمامها بجد بعد كده بتلاقي نفسيتك ارتاحت كتير وبتلاقي أعصابك هادئه على الأخر طبعا وهو في أكتر من إنك تشكي وتحكي عن كل همومك وأوجاعك لربك وإنتا بتكون ضيفه وقاعد في قلب بيته وحرمه أطهر مكان على وجهه الأرض"، وأيضًا ما ذكره آخر "محتاجه دعوه حلوه وناس حلوه محتاج ناس جدعه قلبها أبيض وعارفين ربنا، محتاجه ناس بيفهموا مش ناس استغفر الله.. محتاجه نخاف من ربنا ونعمل كل مايرضيه، محتاجه الرضي بالنصيب والقدر، محتاجه عمره وصلاه عندي الحبيب المصطفيى.. محتاجه ناس جنبك بجد مش ناس وقت الشده يخلعوا".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً