اعلان

مباراة إنجلترا وبلجيكا.. صراع لقب هداف كأس العالم ينحصر بين كين ولوكاكو

مباراة إنجلترا وبلجيكا

ينتظر عشاق كرة القدم مباراة من العيار الثقيل تجمع منتخبي إنجلترا وبلجيكا، في تمام الساعة الرابعة عصرًا، على ملعب سانت بطرسبرج "كريستوفسكي" بالعاصمة الروسية موسكو، حيث تقام مباراة إنجلترا وبلجيكا، لتحديد المركزين الثالث والرابع في بطولة كأس العالم 2018، ومن المتوقع لها أن تكون مباراة من العيار الثقيل.

ويتأهب جمهور منتخبي إنجلترا وبلجيكا بالتحديد، وبشكل عام جمهور كرة القدم، مباراة من العيار الثقيل، على المستوى الهجومي، لاسيما وإنهما المنتخبين الأقوى على المستوى الهجومي في البطولة بشكل عام، حيث يسعى كل منهما، للفوز بنتيجة كبرى، في ظل امتلاك كل منهما في صفوفه واحد من هدافي البطولة.

ومن المعروف تاريخيًا أن مباريات تحديد المركزين الثالث والرابع في بطولة كأس العالم، أنها دائمًا ما تكون حافلة بالأهداف، لذلك ينتظر جماهير كرة القدم بمختلف انتمائاتها عرضًا كرويًا هجوميًا من العيار الثقيل، على ملعب سانت بطرسبرج بالعاصمة الروسية موسكو.

ومن المفترض أن تكون هذه المباراة التي تحدد صاحب المركز الثالث، على غرار مباريات هذا الدور في البطولات السابقة، لاسيما وأن المنتخبين يسعيان لتعويض خيبة الأمل وفشلهما في التأهل لنهائي كأس العالم، حيث أن هاري كين نجم هجوم منتخب إنجلترا، وروميلو لوكاكو مهاجم منتخب بلجيكا، متعطشان للغاية للتهديف.

ويعتبر الثنائي هاري كين ولوكاكو، هما الثنائي المتنافسان الوحيدان فعليًا وبشكل مباشر، على لقب هداف كأس العالم، حيث أن هاري كين، يحتل صدارة الهدافين برصيد 6 أهداف، بينما لوكاكو يليه في مركز الوصيف برصيد 4 أهداف، لذلك من المتوقع أن مباراة الليلة في سانت بطرسبرج ستحسم لقب الهداف لهذه البطولة.

كان منتخب إنجلترا خرج من دور النصف نهائي بطولة كأس العالم 2018 بروسيا، بعد الخسارة من كرواتيا، بهدفين مقابل هدف وحيد، في الأشواط الإضافية، بينما منتخب بلجيكا، خسر في الدور نصف النهائي، أمام فرنسا، بهدف نظيف، قضى على آمال الشياطين الحُمر في التأهل للنهائي على حساب الديوك.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً