اعلان
اعلان

شاكيري منافس صلاح وماني الجديد في ليفربول

شاكيري لاعب ستوك سيتي
كتب : بكر يحيي

شاكيري منافس صلاح وماني الجديد في ليفربول ،نجح نادي ليفربول الإنجليزي، في التعاقد مع شاكيري لاعب ستوك سيتي لمدة 5 مواسم مقابل 13 مليون جنيه إسترليني، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، شاكيري صاحب الـ 26 عاما سليكون زميلًا للنجم المصري محمد صلاح لاعب المنتخب الوطني والمحترف ضمن صفوف ليفربول بعد أن زامله في نادي بازل السويسري، وسيكون شاكيري صفقة قوية للريدز في خط الهجوم، شاكيري قد لعب في الدوري الإنجيزي والألماني والسويسري وقادر على منافسة كل من محمد صلاح وساديو ماني في خط الهجوم.

ومن المقرر أن يلعب شاكيري في مركز خط الوسط تحت كل من روبرتو فيرمينو مع الجناحين الثنائي الدولي المصري محمد صلاح والسنغالي ساديو ماني. 

شاكيري ومحمد صلاح في ليفربول:

صرح شاكيري انه يأمل في مواصله السير على خطى النجم المصري محمد صلاح، لم أعرف محمد صلاح بشكل جيد حتى الآن، لكنه جاء ليتدرب في بازل ويخوض فترة معايشة قبل أن أرحل عن الفريق، وتدربنا معًا مرتين أو أكثر بقليل قبل رحيلي لبايرن ميونخ".

مشوار شاكيري قبل الالتحاق بلفريول:

ولعب شاكيري في الدوري الإنجليزي مع فريق ستوك سيتي 36 لقاء نجح في تسجيل 8 أهداف وصناعة 7 آخرين قبل أن يهبط معه إلى دوري الدرجة الثانية الإنجليزي بنهاية الموسم المنصرم، بينما توج مع بازل السويسري مرتين بلقب بطولة الدوري الممتاز، ومع بايرن ميونخ الألماني بدوري أبطال أوروبا موسم 2012-2013.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمريكا "غيرت موقفها" من اجتياح رفح.. كواليس مباحثات غالانت مع مسؤولي البيت الأبيض