اعلان
اعلان

الأولى على الثانوية الأزهرية مكفوفين: حلمى لغات وترجمة ووالدها مازالت فخر للعائلة

علت أصوات الزغاريد داخل منزل المحاسب سعد حمدى المحاسب بشركة الأقطان بقرية صفط تراب التابعة لمركز المحلة الكبرى، وذلك بعد إعلان الدكتور عباس شومان وكيل الأوقاف نتيجة الثانوية الأزهرية وحصول نجلته على المركز الأول فى الثانوية مكفوفين.

قالت رحمه سعد حمدى الأولى على المكفوفين بالثانوية الأزهرية ،اليوم السبت، إن أهم أسباب نجاحي قربي من الله عز وجل وكتابه الكريم، مؤكدة أنها قد مرت بحالة توتو في الأيام الماضية في انتظار الإعلان عن النتجية.

وأضافت "سعد" لم أتخيل أن يهاتفنى شيخ الأزهر كى يهنئنى بالنتيجة، فقد كانت أقصى طموحاتى أن أكون من الأوائل، ورغبتى القادمة والتى سأسعى لتحقيقها هى دخولة كلية لغات وترجمة وأن أتميز أيضا.

من جانبه، أكد المحاسب سعد حمدى والد الطالبة، أن رحمة كانت الأولى على الشهادة الإعدادية ومن المنتظر أن تكون الأولى على الفرقه الأولى العام القادم بالجامعة، فرحمه مصدر فخر للأسرة منذ أن بدأت فى مراحل التعليم، وثقتى فيها فوق الحدود.

وتابعت والدتها سحر زغلول، لم تكن ابداً عبئ على أحد ، فكانت داعم للجميع على الرغم من كونها ابنتى الصغيرة، وإخواتها الثلاث متزوجات، إلا أنها دائما ما كانت تعتكف داخل غرفتها لمراجعت دروسها، وطول مسيرتى المهنية كمديرة لمدرسة طلعت حرب بالمحلة الكبرى، لم أساعدها فى أى شئ أو حتى أراجع لها دروسها فدائما ما كانت مثال للمسؤولية.

يذكر أن الدكتور عباس شومان، وكيل الأزهر الشريف، أعلن عن نتائج الثانوية الأزهرية وأوائل الشهادات خلال مؤتمر صحفى بمشيخة الأزهر صباح اليوم، حيث أدى طلاب الثانوية الأزهرية امتحانات الثانوية والبالغ عددهم 156 ألف منقسمين إلى 10350 طالبة وطالبة بالقسم الأدبى، و55 ألف و661 طالبًا وطالبة بالقسم العلمى، أدوا الامتحانات بـ566 لجنة على مستوى الجمهورية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
لأول مرة.. أهالي الجنود الإسرائيليين الأسرى يجتمعون اليوم مع نتنياهو