اعلان

مراسم تتويج منتخب بلجيكا ببرونزية كأس العالم 2018 على حساب إنجلترا بثنائية (صور)

حصل منتخب بلجيكا، على الميدالية البرونزية، في بطولة كأس العالم 2018، بعد الفوز الذي تحقق على منتخب إنجلترا، بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت عصر اليوم السبت، على ملعب سانت بطرسبرج "كريستوفسكي"، بالعاصمة الروسية موسكو، ضمن مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع في بطولة كأس العالم 2018 بروسيا.

- أهداف مباراة بلجيكا وإنجلترا

استطاع توماس منير، أن يسجل هدف المنتخب البلجيكي الأول في المباراة بعد مرور 4 دقائق فقط من عمر اللقاء، بعدما تلقى كرة عرضية رائعة من زميله ناصر الشاذلي، من الجبهة اليسرى، ليودعها في شباك الحارس الإنجليزي جوردان بيكفورد.

وتمكن إيدين هازارد، من تسجيل الهدف الثاني للمنتخب البلجيكي، في الدقيقة 82 من عمر المباراة، بعدما سدد كرة قوية، من داخل منطقة الجزاء، على يمين الحارس الإنجليزي جوردان بيكفورد.

كان منتخب إنجلترا، خسر في نصف نهائي بطولة كأس العالم، أمام منتخب كرواتيا، بهدفين مقابل هدف وحيد، بعدما لجأ المنتخبين للأشواط الإضافية، ليتمكن الكروات، من حسم اللقاء لصالحهم بهدف ماندزوكيتش، بينما المنتخب البلجيكي، خسر في نصف نهائي البطولة، من فرنسا، بهدف نظيف، سجله صامويل أومتيتي.

ومن المقرر أن تختتم فاعليات بطولة كأس العالم، غدًا الأحد، على ملعب لوجنيكي، بالعاصمة الروسية موسكو، بمباراة فرنسا وكرواتيا، التي من المقرر لها أن تقام في تمام الساعة الخامسة مساءً، ضمن نهائي بطولة كأس العالم 2018.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«بابا المجال».. الأهلي يضرب مازيمبي بـ «التلاتة» ويتأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا للمرة الخامسة على التوالي