اعلان

فرنسا ضد كرواتيا.. ديشامب: أفارقة المنتخب يعدون ثروة لنا وفخورون بذلك

تحدث ديديه ديشامب، مدرب منتخب فرنسا، عن نهائي كأس العالم 2018 الذي يجمع بين فرنسا وكرواتيا، غدًا الأحد 15-7-2018، بالساعة الخامسة مساءًا بتوقيت القاهرة، على ملعب "لوجنيكي"، ضمن إطار منافسات نهائي كأس العالم في النسخة الـ21 بالتاريخ.

وقال ديشامب خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة فرنسا ضد كرواتيا، أن المهارات والمواهب أمر هام في أي فريق، لكن يجب الإعتماد على الروح الجماعية وقوة الفريق، خلال منافسات البطولات الكبيرة مثل كأس العالم، واستكمل ديشامب حديثه عن وجود العديد من اللاعبين ذو الأصول الأفريقية في صفوف المنتخب الفرنسي قائلاً أن الأمر ليس بالجديد على المنتخب الفرنسي، حيث بدأ هذا الأمر منذ زمن طويل.

وأكمل مدرب منتخب فرنسا والفائز ببطولة كأس العالم 1998 أن الأفارقة في صفوف منتخب فرنسا يعدون ثروة للفريق وهم فخورون بذلك، وعلى الرغم من تمثيلهم للمنتخب الفرنسي، إلا إنه متعلقون بأصولهم وأطفالهم وعلاقاتهم في بلدانهم الأصلية، ويبادلونهم ذلك لاسيما وأن هناك العديد من اللاعبين يشاركون في منافسات كأس العالم.

وأمدح ديشامب قائد المنتخب الكرواتيا لوكا مودريتش، حيث يرى أنه لاعب مهم في صفوف منتخب كرواتيا، بفضل حركيته الكثيرة في الملعب، وبراعته من الناحية الفنية والتكتيكية، ويأتي معه متوسط الميدان الثاني إيفان راكيتيتش، الذي يؤثر على زملائه داخل أرض الملعب، ويعتبران العقل المدرب لمنتخب كرواتيا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مباراة ليفربول ووست هام يونايتد (2-2) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | جوووووووووووووووووول التعادل