اعلان

نتيجة الثانوية الازهرية 2017 برقم الجلوس على بوابة الازهر التعليمية.. اليوم الاحد

كتب :

نتيجة الثانوية الازهرية 2017 برقم الجلوس تظهر اليوم عبر الموقع الالكتروني لبوابة الأزهر التعليمية azhar eg splash بعد اعلان وكيل شيخ الازهر الدكتور عباس شومان عن اعتماد نتيجة الثانوية الازهرية 2017 وابلاغ الطلاب الاوائل بنتيجة الثانوية الازهرية للعام الدراسي 2017/2018 خلال مؤتمر صحفي يتم عقده اليوم داخل مشيخة الازهر الشريف، والوعد بتكريمهم بشكل شخصي من فضيلة الامام الاكبر شيخ الازهر الدكتور احمد الطيب في اعقاب نشر نتيجة الثانوية الازهرية 2017 برقم الجلوس على بوابة الازهر الالكترونية والمواقع الاخبارية المختلفة قبل ان يتم نشر نتيجة الثانوية الازهرية 2017 برقم الجلوس واسم الطالب في المعاهد الازهرية بعد يوم من نشرها على المواقع الالكترونية المختلفة وبوابة الازهر التعليمية.

من جهته، هنأ شيخ الأزهر الدكتور أحمد الطيب، الطلاب الأوائل في الثانوية الأزهرية تليفونيا، بعد التأكيد على تكريمهم بشكل شخصي فور عودته من العاصمة الفرنسية باريس، طالبا منهم الجهد والكد خلال المرحلة الجامعية للاستعداد لمرحلة العمل والخروج للحياة العملية، لتكشيل جيل يستطيع بناء الوطن واستمرار مسيرة النهضة.

في الوقت الذي أعلن رئيس المعاهد الازهرية الشيخ صالح عباس، عن ارتفاع عدد الطلاب الأوائل في الثانوية الأزهرية هذ العام، وارتفاع نسب النجاح عن الأعوام السابقة بنسبة 1.5 %، بعد الانتهاء من تصحيح كافة نماذج الإجابة الخاصة بطلاب الثانوية الأزهرية لهذا العام.

فيما أعلن رئيس جامعة الأزهر الشريف، الدكتور محمد المحرصاوي، أنه سيتم نشر نتيجة الثانوية الأزهرية 2017 برقم جلوس الطلاب، بعد يوم واحد من نشرها على بوابة أزهر التعليمية، مع تنظيم حفل كبير بحضور شيخ الأزهر فور عودته من الرحلة الخارجية التي تهدف لإظهار الوجه الحسن للدين الإسلامي، لتكريم الطلاب الأوائل بالثانوية الأزهرية.

ومن المقرر أن يعلن الدكتور عباس شومان وكيل الأزهر الشريف في مؤتمر صحفي، اليوم الأحد، بحضور رئيس جامعة الأزهر كبار المسئولين بالمشيخة، نتائج الثانوية الأزهرية للعام الدراسي الحالي، ونسب النجاح هذا العام وأسماء الطلاب الأوائل في الثانوية الأزهرية وتهنئتم على الهواء مباشرة خلال المؤتمر الصحفي الذي سيقام في مقر مشيخة الأزهر الشريف، حسبما أعلنت بوابة الأزهر التعليمية على الإنترنت.

جدول ومواعيد امتحانات الثانوية العامة الدور الثاني 

اليوم

المادة

السبت       11/8/2018

اللغة العربية

التربية الدينية

الأحد         12/8/2018

اللغة الأجنبية

الثانية

التربية الوطنية

الاثنين        13/8/2018

اللغة الأجنبية الأولى

الثلاثاء       14/8/2018

الفيزياء

التاريخ

الاربعاء      15/8/2018

الرياضيات

الإحصاء

 

الخميس       16/8/2018

الرياضيات البحتة

الجغرافيا

الأحياء

السبت       18/8/2018

الكيمياء

علم النفس الاجتماع

الأحد         19/8/2018

الديناميكا

الاقتصاد

الاثنين        20/8/2018

الجيولوجيا والعلوم البيئية

الاستاتيكا

الفلسفة والمنطق

 وتقوم بوابة الأزهر التعليمية، بنشر نتيجة الثانوية الأزهرية 2017 برقم الجلوس، في أعقاب الانتهاء من مؤتمر الدكتور عباس شومان مباشرة، ويمكن للطلاب الاطلاع عليها من خلال البوابة الالكترونية والمواقع الحاصلة على حق نشر النتيجة.

واعتمد  الدكتور عباس شومان، وكيل الأزهر،  نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية، نيابة عن فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر، صباح اليوم الأحد، كما أعلن عن نسب النجاح في امتحانات الثانوية الأزهرية. 

ويتمنى موقع "أهل مصر" مزيدا من التوفيق لطلاب الثانوية الأزهرية. 

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً