اعلان

ختام فعاليات الجولات النهائية من بطولات الكارتينج بشرم الشيخ

شهد اللواء محمود عيسى سكرتير عام محافظة جنوب سيناء ختام بطولة الكارتينج للهواة والتي استمرت على مدار ثلاثة أيام.

وتنظم الجولات الختامية لبطولة كارتينج الهواة (SWS) المؤهلة لبطولة العالم للهواة بالعام المقبل 2019، بأحد الدولة الأوربية التى ستحدد من قبل المنظمين الدوليين لاحقاً.

فيما ستتواكب هذه الجولات الختامية مع التصفيات المحلية الختامية لبطولة كارتينج المحترفين (Egyptian National ROTAX MAX Challenge) والتى سيتأهل الفائزين فيها للمشاركة بفريق مصر الرسمى لنهائيات العالم بالبرازيل (Rotax Max Grand Finals) خلال شهر نوفمبر المقبل من العام الجارى والتى سيشارك بها فرق رسمية من أكثر من 60 دولة حول العالم.

وتم خلال فقرات الحفل تكريم عدد من الأطفال الأيتام التابعين لمؤسسة الأمل الخيرية بشرم الشيخ.

وشهدت الجولات الختامية من تصفيات مصر لبطولتى العالم لكارتينج الهواة (SWS) وكارتينج المحترفين (Rotax Max) منافسات ساخنة بين الفئات المتسابقة المشاركة وهو ما انعكس على مستوى ومهارات المشاركين بالبطولتين حيث أخذ التنافس في الارتفاع بشكل مستمر.

وقال هانى سفراكس رئيس مجلس إدارة حلبة جيبلى رايسوى الدولية بشرم الشيخ والمنظمة للبطولة، إنه تم ملاحظة مدى التطور بمهارات ومستوى قيادة المتسابقين المتزايد والمشاركين بالجولات الختامية مع وصول التصفيات لمحطتها الختامية، مشيرا إلى أن هذا التطور زاد في الثقة لدعم المتسابقين المشاركين ومساعدتهم على تمثيل مصر ببطولات العالم ورفع علم مصر وتشريفها كما فعل المتسابق أحمد ناتالى بإحرازه المركز الأول ببطولة العالم الأخيرة لكارتينج الهواة (SWS) بإيطاليا.

أما الجولة الثامنة من (SWS) فقد شهدت زخما قويا مع مشاركة 11 متسابقا ومتسابقة وقد تم تقسيمهم لمجموعتين متنافستين أحدها مع خمس متسابقين والأخرى ستة متسابقين.

وقد تم تصفية السباق النهائى بمشاركة تسعة متسابقين تمكن بنهايته أن يحسم لقب الجولة لصالح إسماعيل حسام فيما تبعه المتسابق محمد عمرو ليأتى بالمركز الثالث المتسابق مهاب طنطاوى بينما تراجع حسين سليمان للمركز السادس لتتبعه بالمركز السابع ياسمين موسى.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رئيس الوزراء يتفقد عددا من المشروعات بشرم الشيخ