اعلان

لقب هداف المونديال مهدد بالسرقة من هاري كين

صورة أرشيفية
كتب : بكر يحيي

يتصدر نجم توتنهام الإنجليزي ومنتخب إنجلترا، هاري كين، قائمة هدافي بطولة كأس العالم 2018 بروسيا، والتي ستدسل ستارها اليوم الأحد، بعد مباراة فرنسا وكرواتيا في تمام الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة والسادسة بتوقيت السعودية.

هاري كين فشل في التأهل رفقة منتخب بلاده إلى نهائي كأس العالم 2018، بعدما خسر المنتخب الإنجليزي من نظيره الكرواتي بهدفين مقابل هدف، وليس هذا فحسب، بل فشل أيضًا في الحصول على الميدالية البروزنية والمركز الثالث في المونديال، بعدما خسر أمام بلجيكا بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما أمس السبت لتحديد المركز الثالث والرابع بالمونديال.

نجم منتخب انجلترا، مهدد بعدم التتويج بجائزة هداف بطولة كأس العالم2018، في حال تسجيل أحد من ثنائي المنتخب الفرنسي انطوان جريزمان وكليان مبابي، هاتريك أو أكثر في شباك المنتخب الكرواتي بنهائي المونديال، حيث إن كين يتصدر قائمة الهدافين برصيد 6 أهداف، بفارق 3 أهداف فقط عن مبابي وجريزمان.

كان المنتخب الفرنسي قد تأهل إلى نهائي كأس العالم 2018 بروسيا، بعدما نجح في الفوز على نظيره البلجيكي بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما في إطار الدور نصف النهائي من المونديال الروسي، بينما تأهل المنتخب الكرواتي إلى المباراة النهائية بعدما نجح في الفوز على نظيره الإنجليزي بهدفين مقابل هدف.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً