اعلان

مباراة فرنسا وكرواتيا.. الديوك يسجلون 116 هدف في تاريخ كأس العالم.. والكروات يحرزون 33 فقط

مباراة فرنسا وكرواتيا

يشهد اليوم الأحد الموافق 15-7-2018، مباراة فرنسا وكرواتيا، التي تقام في تمام الساعة الخامسة مساءً، على ملعب لوجنيكي بالعاصمة الروسية موسكو، ضمن مباراة نهائي بطولة كأس العالم 2018، في مباراة يسعى فيها المنتخبين لحسمها لصالحه والتتويج بلقب البطولة.

وسجل منتخب فرنسا، في تاريخ نهائيات كأس العالم 116 هدفًا، بينما استقبلت شباكه 75 هدف، في حين أن المنتخب الكرواتي، سجل طوال مسيرته في نهائيات كأس العالم 33 هدف، وتلقت شباكه 22 هدفًا، حيث أن أكبر فوز حققه الديوك في تاريخهم بالمونديال كان أمام السعودية بأربعة أهداف نظيفة، في مونديال 1998، وبنفس النتيجة أيضًا فازت على باراجواي، عام 1958.

كما كانت أكبر خسارة تلقتها فرنسا أمام البرازيل بنتيجة 2-5 في نفس الدورة عام 1958، في حين أن منتخب كرواتيا أكبر فوز حققه في تاريخه كان أمام الكاميرون بنتيجة 4-0 في دورة 2014، وكانت أكبر هزيمة تلقاها الكروات أمام المكسيك والبرازيل بنتيجة 1-3 في نفس الدورة الماضية.

كان منتخب فرنسا، تأهل لنهائي كأس العالم بعد الفوز على بلجيكا، بهدف دون رد، في الدور نصف النهائي، في حين أن المنتخب الكرواتي أطاح بالمنتخب الإنجليزي، ليصعد للنهائي بعد الفوز عليه بهدفين مقابل هدف وحيد، في الأشواط الإضافية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً