اعلان

محافظ جنوب سيناء يتفقد المشروعات التنموية بمدينتي أبورديس وأبوزنيمة (صور)

تفقد اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، اليوم الأحد، مدينتا أبورديس وأبوزنيمة يرافقه اللواء محمود عيسى سكرتير عام محافظة جنوب سيناء وأحمد عبد العظيم رئيس مدينة أبورديس وعدد من القيادات التنفيذية والأمنية ومديرى المديريات بالمحافظة لمتابعة بعض المشروعات التي تم تنفيذها ومشروعات أخري جارى تنفيذها.

بدأ المحافظ جولته بزيارة ديوان رئاسة مركز ومدينة ابورديس للاطمئنان على انتظام العاملين فى تقديم الخدمات للمواطنين حيث تفقد مركز الأزمات والكوارث للاطمئنان على مواجهة أى طوارئ محتملة.

كما التقى بالموظفين القائمين على برنامج مشروعك وحثهم على ضرورة نشر ثقافة المشروعات الصغيرة والمتوسطة بين الشباب واطمأن على مستوى النظافة العامة بالديوان.

كما تفقد المحافظ قسم مرور ابورديس وحرص على الاطمئنان من المواطنين أنفسهم على جودة الخدمات التى تقدم لهم وبعدها انتقل المحافظ ومرافقيه لزيارة مخبز المدينة وتفقد عملية الإنتاج وجودة رغيف الخبر وواصل المحافظ الجولة بزيارة مركز شباب مدينة ابورديس والتقى بالبراعم وشاهد فاصل من بعض المهارات فى لعبة كرة القدم وصدق على صرف مبلغ 10 ألاف جنيها دعما للبراعم مؤكدا أنهم مستقبل مصر.

وانتقل المحافظ إلى زيارة مستشفى أبورديس المركز واستمع إلى شرح دقيق من مدير المستشفى وأكد المحافظ أن مستشفى أبورديس يعمل الآن بشكل تجريبى انتظارا لافتتاح الرئيس عبد الفتاح السيسى له بشكل رسمى ثم استكمل المحافظ جولته بزيارة الشاطئ العام ووجه المسئولين بشركة بلاعيم بضرورة التعاون مع أحمد عبد العظيم رئيس المدينة وتقديم كافة الدعم من الشركة للارتقاء بمستوى الشاطئ العام لتوفير شاطئ يليق بأهالى وقاصدى مدينة ابورديس.

ثم غادر المحافظ ابورديس متجها إلى مدينة أبوزنيمة حيث استقبله العميد محمد عبد الهادى نائب رئيس المدينة وتوجه المحافظ ومرافقيه للكيلو 3 حيث اطلق التيار الكهربائى للمرحلة الأولى التى تكلفت 70 مليون جنيه لانارة قرية الرملة والتجمعات التابعة ثم توجه المحافظ إلى كورنيش شاطئ أبوزنيمة ومنه إلى الإسكان الجديد وحرص على زيارة أحد الأسر التى سكنت ووجه بتوفير كافة الخدمات لهذا التجمع السكنى الجديد وزيادة الاجراءات الأمنية التى توفر للمواطنين حياة هادئه.

ثم اختتم المحافظ الزيارة بالاجتماع بمشايخ وعواقل المدينتين بمقعد الشيخ رمضان أبو عطيش بالكيلو 9 وتناول الغداء مع كل الحضور، مؤكدا للجميع أن مصر كانت ومازالت وستبقى يدا واحدة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً