اعلان

مشاهدة احتفالية نهاية كاس العالم ٢٠١٨

مشاهدة احتفالية نهاية كاس العالم ٢٠١٨

مشاهدة احتفالية نهاية كأس العالم ٢٠١٨، التي ستنطلق عقب انتهاء مباراة فرنسا وكرواتيا، التي تقام حاليًا على ملعب لوجنيكي بالعاصمة الروسية موسكو، ضمن مباراة نهائي بطولة كأس العالم 2018، حيث ينطلق مشاهدة احتفالية نهاية كاس العالم ٢٠١٨، عقب انتهاء اللقاء مباشرة، والذي يشهد تقدم الديوك الفرنسية، بهدفين مقابل هدف وحيد.

وشهد الشوط الأول من مباراة فرنسا وكرواتيا، تقدم الديوك الفرنسية، بهدفين مقابل هدف، حيث سجل ماندزوكيتش، هدف التقدم لفرنسا عن طريق الخطأ في مرماه، قبل أن يسجل بيرسيتش هدف التعادل لكرواتيا في الدقيقة 28، ثم نجح جريزمان في وضع فرنسا، في المقدمة من جديد، في الدقيقة 38 من عمر اللقاء، عن طريق ركلة جزاء.

ومن المقرر أن تنطلق مشاهدة احتفالية نهاية كأس العالم ٢٠١٨، عقب انتهاء المباراة مباشرة، لتسليم المنتخب الفائز بكاس العالم، حيث أن المنتخب الفرنسي هو الأقرب لذلك، بفضل تقدمه حتى الآن بهدفين مقابل هدف وحيد.

يذكر أن منتخب فرنسا يخوض النهائي الثالث له، بعدما توج بلقب كأس العالم 1998 أمام البرازيل، وحصد وصافة كأس العالم 2006 أمام إيطاليا، بينما يشارك منتخب كرواتيا في النهائي الأول طوال تاريخه

وكان منتخب فرنسا تأهل لنهائي كأس العالم 2018 على حساب بلجيكا، بهدف دون رد من توقيع أومتيتي، على جانب أخر تأهل كرواتيا من بوابة إنجلترا، بهدفين مقابل هدف بعد التمديد، من توقع بريسيتش ومانذوكيتش.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حرب المستقبل.. أقمار صناعية تكشف حفر الحوثي منشآت عسكرية تحت الأرض