اعلان

بالرغم من خسارة المونديال.. ماندزوكيتش يكرر إنجاز زيدان ومولر وبوشكاش

سجل الكرواتي ماريو ماندزوكيتش، الهدف الثاني لمنتخب بلاده في شباك فرنسا، خلال المباراة النهائية لبطولة كأس العالم رقم 21، التي أقيمت بروسيا خلال الفترة من 14 يونيو وحتى 15 يوليو الجاري.

وذكرت شبكة "أوبتا" للإحصائيات، أن اللاعب الكرواتي أصبح خامس لاعب يسجل هدفًا في نهائي كأس العالم ودوري أبطال أوروبا، بعد فيرينك بوشكاش، وزولتان تشيبور وجيرد مولر وزين الدين زيدان.

الجدير بالذكر أن فرنسا توجت باللقب للمرة الثانية في تاريخها عقب فوزها على كرواتيا بنتيجة 4 - 2.

أهداف نهائي كأس العالم بين فرنسا وكرواتيا في الشوط الأول :

افتتح مانذوكيتش أهداف مباراة فرنسا وكرواتيا اليوم في نهائي كأس العالم، بالخطأ في مرمى فريقه، بعدما اتجهت رأسيته إلى مرمى الكروات، ليتقدم الديوك بالهدف الأول في الدقيقة 19 من عمر الشوط الأول، وفي الدقيقة 27 عادل بريسيتش النتيجة بيساريه قوية اقتحمت الجدار الفرنسي، ليعادل النتيجة للناريون بتصويبة رائعة، وفي الدقيقة 35 عزز المهاجم أنطوان جريزمان أهداف فرنسا من علامة الجزاء، بعدما احتسب الحكم الركلة بعد اللجوء لتقنية الفيديو.

أهداف نهائي كأس العالم بين فرنسا وكرواتيا في الشوط الثاني :

دك بوجبا شباك كرواتيا بهدف ثالث من تسديدة قوية في الدقيقة 58 من عمر المباراة، ليعمق جراح الكروات بهدف ثالث، ويوسع الفارق لهدفين، وسجل إمبابي الهدف الرابع في الدقيقة 66 بعد تسديدة قوية، وبعد 5 دقائق قلص مانذوكيتش الفارق للكروات بعد خطأ كارثي من الحارس لوريس.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً