اعلان

جيرو المهاجم "المنحوس" في مونديال روسيا 2018

كتب : بكر يحيي

رسخ أوليفيه جيرو لاعب المنتخب الفرنسي وفريق تشيلسي الإنجليزي، عقدة المهاجم الفرنسي "المنحوس" في كأس العالم، بعد ستيفان جيفارش لاعب منتخب الديوك في مونديال 1998 والذي فشل في تسجيل أي هدفا مع منتخب بلاده.

وخاض جيرو 7 مباريات في مونديال روسيا الذي انتهى أمس بتتويج المنتخب الفرنسي، 7 مباريات مع الديوك ولم ينجح في تسجيل أي هدف وأكتفى بصناعة هداف وحيدًا فقط في مباراة المنتخب الأرجنتيني والتي انتهت بفوز فرنسا بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، بينما نجح كيليان مبابي الذي حصل على جائزة أفضل لاعب شاب بالمونديال، في تسجيل أربعة أهداف لمنتخب بلاده في كأس العالم وأستطاع أن يكون هداف المنتخب الفرنسي في مونديال روسيا.

جيفارش خاض مع المنتخب الفرنسي 6 مباريات في كأس العالم نسخة 1998 والتي أقيمت بفرنسا وتوج بها المنتخب الفرنسي، وفشل في تسجيل أي أهداف مع المنتخب، بالإضافة إلى أنه خاض 14 مباراة سجل خلالها هدفًا وحيدًا في شباك المنتخب البلجيكي في المباراة التي أقيمت بينهما في الفترة التحضيرية قبل مونديال 1998.

وخاض جيرو أول نهائي له بكأس العالم أمس الأحد، أمام المنتخب الكرواتي ونجح بالتتويج باللقب رفقة المنتخب الفرنسي بعد الفوز على الكروات بأربعة أهداف مقابل هدفين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
واشنطن تخطط لتسليم إسرائيل أسلحة جديدة بمليار دولار رغم التحركات في رفح