اعلان

تكريم أوائل الشهادات العامة والأزهرية في المنيا بمسرح المحافظة

صورة أرشيفية

يكرم عصام البديوي، محافظ المنيا، غدًا الثلاثاء، أوائل الشهادات العامة والأزهرية، في حفل تنظمه مديرية التربية والتعليم بمسرح المحافظة.

وقال محمد عزب، وكيل وزارة التربية والتعليم، إن الاحتفال يهدف لتكريم المتفوقين بجميع المراحل التعليمية المختلفة، تشجيعًا لهم على الاستمرار في التفوق، مشيرًا إلى أهمية التعليم والتفوق العلمي في إفراز جيل قادر على تحمل مسؤوليات المستقبل، وكذلك دور المدرسة الرئيس، إلى جانب الأسرة في التربية والتعليم.

وضمت قائمة الأوائل في الثانوية العامة من أبناء محافظة المنيا 6 من أوائل الجمهورية، إذ جاء في المركز الأول مكرر بشعبة العلمي العلوم 3 طلاب من أبناء المنيا وهم: الطالب سيف أحمد، بمجموع 409.5، مدرسة الثانوية بنين بمطاي، وكيرلس مرشد إبراهيم، بمجموع 409.5، مدرسة يوسف الكيلاني الثانوية بملوي، ورحمة أشرف بمجموع 409.5، بمدرسة الشهيد رضا عاشور بمغاغة.

وحصل طالبان على المركز السابع مكرر بشعبة العلمي رياضة بمجموع 408.5، وهما "سامر ولاء جبرة" بمدرسة المنيا الثانوية الجديدة بنين، و"أروى أحمد لمعي"، بمدرسة الشهيد أحمد حبشي الثانوية بنات، وحصلت الطالبة هاجر حسن محمد، بمدرسة حميدة الجندي بمغاغة، على المركز العاشر مكرر بشعبة الأدبي، بمجموع 406.5.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
14 مليار دولار.. رئيس الوزراء: تسلمنا الدفعة الثانية من صفقة تطوير رأس الحكمة