اعلان

ياسمين صبرى تكشف حقيقة زواجها من تركي آل الشيخ

ياسمين صبرى انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعى معلومات عن زواجها من تركي آل الشيخ، وأصبح الجميع يتحدث عن زواج ياسمين صبرى من من رجل أعمال خليجى، ويبحثون عن صور زواج الممثلة المصرية ياسمين صبرى ومستشار الديوان الملكي السعودي تركى آل الشيخ على "السوشيال ميديا"، كما نشرت صفحة نادى الأهرام على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" صورة بالمباركة تجمع بين الفنانة ياسمين صبرى والمستشار تركي آل الشيخ منشور عليها "نتمني زواجاً سعيداً للمستشار تركي آل شيخ من الفنانة المصرية ياسمين صبري" وتداول رواد موقع التواصل الاجتماعى هذه الصورة وكثرت التعليقات والتى كانت تحمل عنصر المفاجأة حول زواج ياسمين صبرى وتركي آل الشيخ منتظرين تأكيد الخبر.

حقيقة زواج ياسمين صبرى من تركي آل شيخ

نفت ياسمين صبرى ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعى حول زواجها من مستشار الديوان السعودي تركي آل شيخ ونشرت على حسابها الشخصى بموقع "تويتر" تدوينة قائلة فيها "كفاية إشاعات باة !! كدة كتير"، وكان ذلك هو أول رد فعل من الفنانة المصرية ياسمين صبرى على شائعة زوجها من رجل أعمال خليجى، كما نشرت أيضًا على موقع التواصل الاجتماعى وتداول الصور "انستجرام" نفيًا جديداً قائلة " الشائعة والكلام الأهبل الذي يقال في هذه الأيام ليس له أساس من الصحة .. يا ريت كفاية كلام بقا".

اقرأ أيضًا.. زواج ياسمين صبري من تركي آل الشيخ.. أبرز شائعات طاردت "صاروخ" السينما بعد طلاقها

ياسمين صبرى

تألقت الفنانة ياسمين صبرى في السينما والدراما المصرية في الأونة الأخيرة، وحظيت بشهرة واسعة فى الوسط الفني وجماهير عريضة من الوطن العربي، وكانت أخر أعمال ياسمين صبري فيلم " ليلة هنا وسرور" التى شاركت فيه الفنان محمد إمام ، فاروق الفيشاوى، بيومى فؤاد، رحاب الجمل، محمد سلام، والذي طرح بالسينمات عيد الفطر الماضي.

والجدير بالذكر أن انتشرت شائعة زواج ياسمين صبرى من تركي آل الشيخ أمس، يتزامن الوقت نفسه مع غياب الفنانة ياسمين صبرى من تصوير فيلمها الجديد "الديزل" مع الفنان محمد رمضان، بسبب تعرضها لإصابة فى قدمها أثناء تصوير الفيلم وسفرها إلى العاصمة البريطانية لندن لإجراء عملية وجلسات علاج طبيعى.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حماس تهدد بتعليق المفاوضات في حال وسعت إسرائيل عمليتها في رفح