مفيش منها.. بحاول أنساكي.. مش كفاية.. الأكثر استماعا في ألبوم رامي جمال الجديد ليالينا

أهل مصر
من كليب مفيش منها

البوم رامي جمال الجديد ، يتواجد على الساحة الغنائية عددًا من المطربين أسروا قلوب جماهيرهم فباتوا يلقبون بـ ملوك طرب وينتظرون أعمالهم ومواعيد حفلاتهم، من بين هؤلاء النجم رامي جمال، فما أن سمع الجمهور استعداده لألبوم جديد وباتوا يتساءلون عن أسماء أغنيات رامي جمال والأغنية التي سيصورها على طريقة الفيديو كليب ويبحثون عن مواقع تحميل ألبوم رامي جمال الجديد والاستماع إلى ألبومه، إلى أن فاجأهم بألبوم يحمل اسم ليالينا، تم طرحه رسميًا خلال الساعات الماضية من جانب شركة نجوم ريكوردز. 

وكعادته قبل طرح أي ألبوم جديد يقوم رامي جمال بطرح فيديو كليب غنائي لتشويق الجمهور، وهي من كلمات السيد علي ومن ألحان أحمد يوسف وتوزيع طارق عبد عبد الجابر، وتم تصوير الكليب في العاصمة الإنجليزية لندن وهو من إخراج كريم نجيب ومدير التصوير روبي براينت، وبالفعل طرح أغنيته الجديدة مفيش منها، وهي إحدى أغاني ألبومه الغنائي الجديد ليالينا، وذلك عبر قناة رامي جمال على اليوتيوب،

يضم ألبوم رامي جمال الجديد 17 أغنية متنوعة وهي: "ليالينا، راح لحاله، دي العيون، وفوت، من كتير، مش كفاية، النظرة الأولى، جربت أنساك، ربطتيني، أنساها ليه، متظلمنيش، بحاول أنساك، لولا، هخونك، متكلمناش، تعيش ليا، مفيش منها"، ويسعى جمهوره لـ تجميل أغاني ألبوم رامي جمال الجديد والبعض يتبع موقع عرب سيد وأيضًا نغم العرب . 

وتعاون رامي جمال في الألبوم مع كل من الشعراء أيمن بهجت قمر وبهاء الدين محمد وأمير طعيمة ونادر عبد الله وخالد تاج الدين وتامر حسين وجمال الخولي ومحمد عاطف وأحمد المالكي وأحمد مرزوق سيد علي، كما تعاون مع الملحنين خالد عز وتامر علي ومدين ومحمد وزيري وتامر عاشور ومحمد يحيى ومحمد النادي وأحمد يوسف وأحمد العدل وهشام شوقي، ولحن رامي جمال لنفسه بعض الأغاني أيضًا، فيما تعاون مع الموزعين توما وأحمد عبد السلام ويحيى يوسف وطارق عبد الجابر ونور وياسر ماجد. 

وأشاد جمهور المطرب رامي جمال ومتابعيه على مواقع التواصل الاجتماعي بأغنيتي "بحاول أنساكي" و"مش كفاية" وهما إحدى أغاني ألبومه الجديد "ليالينا" الذي طُرح أمس عبر موقع الفيديوهات يوتيوب، وحقق الألبوم نسبة استماع كبيرة من الجمهور وصلت إلى مليون مشاهدة بعد طرحه بساعات على اليوتيوب. 

أغنية "بحاول أنساكي" من كلمات الشاعر أحمد المالكي، وألحان محمود وزيري، وتوزيع أحمد أمين، أما "مش كفاية"، فهي من كلمات نادر عبد الله، وألحان تامر عاشور، وتوزيع أحمد عبد السلام. 

من جانبه شكر الفنان رامي جمال، الملحن أمير طعيمة عبر حسابه الشخصى على "تويتر" بعد مجهوده وتعاونه في ألبومه الجديد "ليالينا"، وكتب رامي جمال قائلا: "شكرًا يا أمير علي تعبك معايا دايما وعلي وجودك فى كل خطوة في حياتي". 

يذكر أن أخر ألبوم لـ رامي جمال كان بعنوان "ملناش إلا بعض" الذي طرح في 2016، وضم 15 أغنية، والذي يعد تعاونه الثاني مع شركة "نجوم ريكوردز"، كما حققت أغنية "أوعديني" التي تم تصويرها بطريقة الفيديو كليب أكثر من 3 مليون مشاهد على موقع يوتيوب.

ويُذكر أن الفنان المتألق رامي جمال اسمه الحقيقي جمال عبد الوهاب الفقي، مواليد المنصورة ودرس في كلية تربية موسيقية ، تزوج من المطربة ناريمان

Instance ID Token

Needs Permission