اعلان

كنزي عمرو دياب تزور الأهرامات (صورة)

زارت كنزي، ابنه الفنان عمرو دياب، الأهرامات في رحلة سياحية، ونشرت كنزي صورة لها عن الزيارة عبر صفحتها الرسمية على موقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

وكانت كنزي، تسببت في ضجة كبيرة بعد نشر صورة مع أحد الشباب على مواقع التواصل الاجتماعي، الأمر الذي حدا بوالدتها زينة عاشور للرد بتصريحات للتوضيح، عبر صفحتها الشخصية على موقع الصور الشهير "إنستجرام" حيث كتبت زوجة الهضبة على صورة أبنائها التي نشرتها: "تذكَّرو أنه ما من شيء مُطلق في هذه الحياة.. وحدها الإنسانية في ضعفها وقوتها تتحكم بمدار حياتنا.. فلا تكونوا قاسيين على أنفسكم، لأنَّ القسوة المفرطة ستحول بينكم وبين النمو كما يليق بكم.. اعرفو نقاط ضعفكم ونقاط القوة في شخصكم، تمامًا كما تعرفوها في الآخرين، وتقبلو الآخر كما هو وتعاطفوا معه لا تحكموا ولا تتدخلوا في الآخر".

واكملت: "الآخر هو انت في موقف ضعفك أو موقف قوتك، عيشو أحرار فان الحرية وجهة نظر خاصة.. استمعو للصوت الذي يأتيكم من الأعماق واعملوا على تطويره، فقد كبرتم مُحاطين بالحب لذا فأنتم على الدرب الصحيح.. أخيرًا، تذكَّروا أن تستمتعو بأيام الدراسة الجامعية إلى أقصى الحدود.. تعلَّمو، استكشفوا، ولا تتخلَّو يومًا عن أحلامكم.. والأهم من هذا كله، اشكرو الله دائمًا على الإمكانيات المتاحة لكم.. ولا تنسَوا أن تحبَّوني كما أحبكم".

اقرأ أيضاً.. ياسمين الخطيب توجه رسالة لـ معز مسعود بعد إعلانه الزواج من شيري عادل

ومن ناحية آخرىن يعكف حاليا الهضبة عمرو دياب، للانتهاء من تسجيل ألبومة الجديد، وسط فرض سرية تامة، على ما يحدث داخل الاستوديو، وعن طبيعة أغاني الألبوم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حقيقة إطلاق أول مذيعة بالذكاء الاصطناعي في التلفزيون المصري