اعلان

WhatsApp يضيف ميزة جديدة لمشرفين المجموعات.. تعرف عليها

أعلن WhatsApp مؤخرًا عن ميزة جديدة تسمى 'رفض باسم المسؤول' ، والتي تسمح لمشرف مجموعة واحدة بإقالة جهة أخرى ، دون إزالته من المجموعة. قبل هذه الميزة ، كان من الضروري إزالة الشخص من المجموعة وإضافتها مرة أخرى ، لإلغاء ميزات مشرف المجموعة. الامتيازات التي يتمتع بها مشرفو المجموعة ، هي أنه يُسمح لهم فقط بإضافة مشاركين إلى دردشة حالية. وبالمثل ، يستطيع مشرف المجموعة فقط إزالة الأشخاص من الدردشات الجماعية.

يمنح تطبيق WhatsApp"" مزيدًا من القوة لمشرفي دردشات المجموعة لتحسين التجربة، لقد أدخلت منصة الرسائل المملوكة للفيس بوك الآن ميزة جديدة للمجموعة حيث سيكون المشرفون فقط قادرين على إرسال رسائل إلى مجموعة.

أيضا ، ثبت أن مجموعات واتساب هي أداة محتملة لنشر الشائعات والأخبار المزيفة بين عدد كبير من المستخدمين. تهدف هذه الميزة لمعالجة هذه القضايا، بينما سيتمكن جميع أعضاء المجموعة من رؤية هذه الرسائل ، لن يُسمح إلا للمشرفين بالرد على هذه النصوص. يمكن لأعضاء المجموعة الآخرين قراءتها فقط.

لتمكين هذا الإعداد ، افتح 'معلومات المجموعة' ، انقر على إعدادات المجموعة> إرسال الرسائل وحدد 'المشرفون فقط'. يتم طرح هذا الإعداد لجميع المستخدمين في جميع أنحاء العالم على أحدث الإصدارات المدعومة من التطبيق.

لدى مشرفي المجموعة الآن عناصر تحكم لمراقبة من بين أعضاء المجموعة يمكنهم تغيير موضوع المجموعة ورمزها ووصفها. كما أدخلت WhatsApp ميزة جديدة لا يمكن للمستخدمين إضافتها بشكل متكرر إلى المجموعات التي تركوها.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً