اعلان

وزير الاتصالات يعيد رئيس هيئة البريد لموقعه

تدخل الدكتور عمرو طلعت، وزير الاتصالات الجديد، لإعادة المهندس عصام الصغير، لموقعه كرئيس لهيئة البريد، بعد أقل من شهرين من استبعاده من جانب الوزير السابق المهندس ياسر القاضي، واستقبل وزير الاتصالات، المهندس عصام الصغير، حيث أبلغه موافقة الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، على إعادة تعيينه رئيسا لمجلس إدارة الهيئة للقومية للبريد لمدة عام.

كان "الصغير"، عين رئيسا لمجلس إدارة الهيئة القومية للبريد في الأول من مايو 2015، ولمدة ثلاث سنوات استطاع خلالها البدء في تنفيذ خطة تطوير مكاتب البريد وتحويلها إلى مراكز خدمات بريدية متكاملة لتقديم كافة الخدمات المالية والبريدية والمجتمعية لجعل البريد المصري منصة لتقديم الخدمات الحكومية عن طريق الشباك الموحد، وتم إنشاء المراكز التكنولوجية لخدمة المواطنين، كما حققت الهيئة القومية للبريد في عهده أعلى فائض مالي.

كما تولى "الصغير"، على مدى 18 عاما تطوير وميكنة الخدمات البريدية والعمليات اللوجستية بمجموعة بريد الإمارات وساعدته هذه الخبرات على تولي مهام تصميم وتطوير مجموعات متعددة من الأنظمة ذات المستوى العالمي لميكنة جميع الخدمات البريدية وغير البريدية والعمليات التشغيلية وتحويلها إلى خدمات إلكترونية وتقديمها من خلال الحكومة الذكية.

وشارك "الصغير"، في العديد من المشاريع الاستراتيجية المتخصصة في تطوير أنظمة البريد في معظم دول العالم، وعلى سبيل المثال اليابان، ألمانيا، سويسرا، إنجلترا، أيرلندا، الهند، الدنمارك.

يذكر أن "الصغير"، من مواليد 1963، وحصل على بكالوريوس تجارة من جامعة عين شمس عام 1986، والعديد من الشهادات الدولية المتخصصة إقليميا وعالميا في تقنية المعلومات وتصميم وتطوير الأنظمة الإلكترونية والاستفادة منها في تطوير وميكنة الخدمات ومراقبة مؤشرات الأداء وخفض التكاليف التشغيلية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بمناسبة عيد تحرير سيناء.. الإفراج بالعفو عن 476 من النزلاء المحكوم عليهم